البث المباشر

كتيبة نابلس: تصدينا لقوات الإحتلال ومستوطنيه خلال اقتحام قبر يوسف

الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 20:01 بتوقيت طهران
كتيبة نابلس: تصدينا لقوات الإحتلال ومستوطنيه خلال اقتحام قبر يوسف

أعلنت سرايا القدس –كتيبة نابلس اليوم الأربعاء، أنها تصدت لقوات الاحتلال وقطعان مستوطنيه خلال اقتحامهم لمنطقة قبر يوسف فجراً.

وقالت سرايا القدس –كتيبة نابلس، إن المقاومين تمكنوا من استهدفوا قوات وآليات الاحتلال وقطعان مستوطنيه بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وبينت السرايا أن قواتها خاضوا اشتباكات عنيفة ومتفرقة على أكثر من محور في المنطقة الشرقية وقبر يوسف ومحيط مخيم بلاطة أمطروا خلالها قوات الاحتلال بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص محققين إصابات مباشرة.

وأوضحت كتيبة نابلس ان عناصرها تمكنوا من تفجير عدد من العبوات منها عبوة (نابلسي 1) على أكثر من محور حيث أصابت أهدافها بدقة وأعطبت آلية على شارع عمان.

وتابعت، أن مجاهديها الأبطال في مجموعات بلاطة خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم وخاضوا اشتباكات عنيفة داخل عدة مناطق داخل المخيم حقق خلالها مجاهدونا اصابات مباشرة في صفوف العدو وفجروا عدد من العبوات الناسفة.

وأكدت كتيبة نابلس على مواصلة درب الجهاد والاستشهاد والتصدي لقوات الاحتلال الغاشم والرد على أي عدوان يستهدف أهلنا في نابلس ومخيماتها ، مجددة العهد والاعتزاز بمجاهدينا الأشاوس الذين يسطرون أروع الملاحم ويذلون هذا العدو المجرم بكل بسالة وصمود.

وشدد سرايا القدس - كتيبة نابلس انها تقارع هذا المحتل في كافة الميادين، ماضيين على درب شهدائنا القادة الذين سبقونا إلى الجنان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة