البث المباشر

إقامة مراسم العزاء الحسيني في ديوان الرئاسة الإيرانية

الخميس 27 يوليو 2023 - 09:35 بتوقيت طهران
إقامة مراسم العزاء الحسيني في ديوان الرئاسة الإيرانية

أقيمت مراسم العزاء بمناسبة استشهاد الإمام أبي عبد الله الحسين عليه السلام وشهداء كربلاء، مساء الأربعاء، في مسجد "سلمان الفارسي" بالديوان الرئاسي بحضور رئيس الجمهورية السيد إبراهيم رئيسي، وذلك تزامناً مع ليلة التاسع من محرم الحرام (تاسوعاء).

وأقيمت مراسم عزاء سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وأصحابه المخلصين الشهداء، في مسجد "سلمان الفارسي" بالديوان الرئاسي، بضيافة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي، وبحضور حشد من المسؤولين والمواطنين.

وتقام مراسم العزاء باستشهاد الإمام أبي عبد الله الحسين عليه السلام وشهداء الطف، في ليلة التاسع من محرم الحرام من كل عام في مسجد "سلمان الفارسي" بالديوان الرئاسي الإيراني بضيافة رئيس الجمهورية، بحضور الوزراء ومساعدي رئيس الجمهورية والمدراء والموظفين العاملين في الديوان الرئاسي وحشد من الأهالي.

وفي هذا العام، وفي الليلة من مراسم العزاء الحسيني في الديوان الرئاسي، ألقى حجة الاسلام مير هاشم حسيني محاضرة تناول فيها جانباً من فضائل الإمام الحسين عليه السلام وأهل بيت النبوة وأصحابه الأوفياء، ومن ثم تلا المنشد الحسيني مجيد بني فاطمة قصائد رثاء بالمناسبة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة