البث المباشر

الأدميرال إيراني: لم نكشف عن معظم إنجازات الدورية البحرية 86

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - 12:38 بتوقيت طهران
الأدميرال إيراني: لم نكشف عن معظم إنجازات الدورية البحرية 86

أكد قائد سلاح البحر في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الأدميرال "شهرام إيراني" أن معظم الإنجازات التي حققتها الدورية البحرية 86 لم يتم الكشف عنها بعد، وذلك في الكلمة التي القاها يوم الاثنين أمام جمع من قادة ومنتسبي المنطقة الاولى لهذا السلاح في مدينة بندر عباس مركز محافظة هرمزكان.

وتابع الادميرال ايراني في هذه الكلمة قائلا: ان سلاح البحر في جيش ايران الاسلامية أثبت للشعب الايراني أنه ينفذ أية مهمة توكل اليه بكل قوة واقتدار ويخرج منها مرفوع الرأس.

وشدد على أن أكبر فخر لدورية 86 هو أنها نفذت كل الأوامر التي أصدرها القائد العام للقوات المسلحة سماحة السيد علي خامنئي (مد ظله‌ العالي) بحذافيرها.

وشدد على أن انجازات الدورية 86 تحتوي على أبعاد واسعة النطاق على الصعيدين الاقليمي والدولي، مشيرا الى ان الشبهات الكثيرة التي اختلجت في أذهان أعداء ايران الاسلامية بخصوص المهمة الناجحة لهذه الدورية، وقال: اننا أحجمنا عن ذكر الكثير من الانجازات التي حصلنا عليها في هذه المهمة.

وأشار قائد سلاح البحر في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الى الاستقبال المنقطع النظير الذي لقيه منتسبو الدورية 86 وأدخل السرور في أنفسهم وكل العاملين في سلاح البحر، وقال: ان هذه الدورية رفعت راية ايران الاسلامية التي ترمز الى ديانة الشعب الايراني خفاقة في كل مكان دخلته من العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة