البث المباشر

بدء فعاليات مهرجان عيد الغدير المركزي الثاني في العراق

الثلاثاء 11 يوليو 2023 - 22:27 بتوقيت طهران
بدء فعاليات مهرجان عيد الغدير المركزي الثاني في العراق

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان عيد الغدير المركزي الثاني عن استكمال استعداداتها لإطلاق فعاليات المهرجان في العاصمة بغداد بمشاركة الهيئات والمواكب الحسينية والمؤسسات، وإسناد العتبات المقدسة في العراق.

وقال عضو اللجنة التنظيمية للمهرجان حيدر نجم في حديث للموقع الرسمي، "تيمنا بذكرى عيد الولاية الاغر تعلن اللجنة المنظمة لمهرجان عيد الغدير المركزي الثاني، عن استكمال استعداداتها لاقامة المهرجان بنسخته الثانية وذلك على ارض ملعب الحبيبية الدولي، وسط العاصمة بغداد"، لافتا إلى أن "المهرجان يقام بمشاركة المواكب الحسينية والمؤسسات، واسناد العتبات المقدسة في العراق".

وبين أن "الهدف من المهرجان هو الاحتفاء بعيد الغدير المبارك باعتباره حدث مهم على جميع المستويات الاجتماعية والثقافية والدينية"، مشيرا إلى أن "المهرجان ستنطلق فعالياته يوم الجمعة 14 تموز/ يوليو 2023".

وأضاف أن "المهرجان سيشهد جملة من الفعاليات المتعددة التي يتخللها طرح مفاهيم اهل البيت (عليهم السلام) وخاصة امير المومنين (عليه السلام) في الجوانب الصحية والثقافية والاجتماعية، الى جانب اقامة فعاليات اخرى بمشاركة شعراء ورواديد وعروض مسرحية متنوعة".

يذكر أن المهرجان شهد في نسخته الأولى، حضورا جماهيريا كبيرا، وفعاليات ثقافية واجتماعية متنوعة جدا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة