البث المباشر

النجمة البحريني يفوز بكأس أندية آسيا لكرة اليد على حساب الدحيل

الأحد 11 يونيو 2023 - 08:40 بتوقيت طهران
النجمة البحريني يفوز بكأس أندية آسيا لكرة اليد على حساب الدحيل

توج فريق النجمة البحريني بلقب كأس الأندية الآسيوية لكرة اليد بفوزه على الدحيل القطري.

وفي المباراة النهائية لبطولة كأس الأندية الآسيوية لكرة اليد التي أقيمت مساء أمس السبت في صالة مجمع "نقش جهان" الرياضي في اصفهان تمكن النجمة البحريني من الفوز على الدحيل القطري بنتيجة 31-30 .

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز الريان القطري على كاظمة الكويتي بنتيجة 33-26 .

وجرت منافسات بطولة النسخة 25 لبطولة اندية اسيا لكرة اليد باستضافة نادي فولاد مباركة سباهان.

وانطلقت البطولة بمشاركة 11 فريقا قسمت على مجموعتين، ضمت الاولى؛ فولاد مباركة سباهان اصفهان والريان القطري وكاظمة الكويتي وعمان العماني وتي سبورت الهندي، حيث تاهل منها الريان وكاظمة، فيما ضمت المجموعة الثانية؛ القوة البرية "شهيد شاملي" الايراني والدحيل القطري والنجمة البحريني والكويت الكويتي وجونيور الصيني وطشقند الاوزبكي وتاهل منها الدحيل والنجمة.  

تصدر الريان المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط تلاه كاظمة وسباهان بذات الرصيد مع فارق الاهداف وبعدها عمان بنقطتين واخيرا تي سبورت الهندي بلا رصيد.

فيما تصدر الدحيل المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط تلاه النجمة والكويت بنفس الرصيد مع فارق الاهداف وبعدها القوة البرية الايراني برصيد 4 نقاط وجونيور وطشقند ولكل منهما نقطة واحدة.

وفي المباراة الاولى من الدور نصف النهائي التي جرت عصر الخميس فاز النجمة البحريني على الريان القطري 31-29 . وفي المباراة الثانية من هذا الدور فاز الدحيل القطري على كاظمة الكويتي 23-19 .

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة