البث المباشر

اللواء سلامي يحضر مراسم عرض ملصق المهرجان الاعلامي الـ 9 " أبو ذر "

السبت 10 يونيو 2023 - 16:30 بتوقيت طهران
اللواء سلامي يحضر مراسم عرض ملصق المهرجان الاعلامي الـ 9 " أبو ذر "

شارك القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، في مراسم عرض ملصق المهرجان الاعلامي التاسع الذي أطلق عليه إسم "أبو ذر" بالإضافة الى جمع من كبار المسؤولين العسكريين في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأشار مسؤول منظمة التعبئة الاعلامية، مرتضى كار آموزيان، الذي كان يتحدث على هامش هذه المراسم أن من الامور التي أكد عليها قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي في الاعوام الأخيرة، هي احياء روح الامل في نفوس المواطنين، ولذا فإن مهرجان "أبوذر" يقام في شتى ارجاء ايران انطلاقا من هذه الرؤية، وتابع قائلا: ان سماحته أكد في خطابه الأخير ضرورة أداء وسائل الاعلام المزيد من النشاط في مواجهة الحرب الهجينة التي يشنها العدو على الشعب الايراني المسلم.

وأكد مسؤول منظمة التعبئة الاعلامية، أن الهدف الذي يتطلع اليه المهرجان الاعلامي الـ 9 الذي اطلق عليه اسم " أبو ذر " هو احياء روح الأمل في الشريحة الاعلامية في ايران، مشيرا الى استلام العلاقات العامة في المهرجان الـ 8 نحو ۲۱ الف مقالة من 6 آلاف و۷۰۰ شخص، وتوقع أن يرتفع هذا العدد في المهرجان الحالي.

واعتبر " كار آموزيان " اقامة المهرجان الاعلامي الـ 9 بأنه الأكبر من نوعه الذي استطاع حل جزء من المشاكل التي تواجهها الجمهورية الاسلامية الايرانية، ويؤدي دورا كبيرا في جهاد التبيين الذي دعا له الامام الخامنئي.

وأكد المسؤول أن محاور هذا المهرجان تركز على «كبح التضخم – ونمو الانتاج»، و«جهاد التبيين» و«ارتباط الاعلام والصناعة » و«مواجهة المشاكل الاجتماعية» و «انجازات الثورة الاسلامية» و«الأمل وايجاد النشاط » و«الأسرة، والمجتمع والانجاب» و«طريقة الحياة الايرانية الاسلامية (العفة والحجاب)» و«الاعلام والمجموعات الجهادية».

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة