البث المباشر

قائد في الحرس الثوري: خدمة الشعب الايراني واجبنا

الأربعاء 17 مايو 2023 - 14:16 بتوقيت طهران
قائد في الحرس الثوري: خدمة الشعب الايراني واجبنا

شدد قائد سلاح البر في قوات حرس الثورة الاسلامية العميد "محمد باكبور" على أن خدمة الشعب الايراني تعتبر من واجبات هذه القوات، موضحا اننا نسعى لحل مشكلة التوتر المائي في البلاد، رغم أن المسؤولية الرئيسية لقوات الحرس الثوري هي توفير الامن والقيام بأعمال عسكرية.

واشاد العميد باكبور الذي كان يتحدث اليوم الاربعاء في مدينة سنندج مركز محافظة كردستان خلال مراسم افتتاح مشروع ايصال مياه الشرب الى قرى هذه المحافظة، بالعاملين في تنفيذ مثل هذه المشاريع وخدمة المواطنين، وقال: ان حرس الثورة الاسلامية يعكف حاليا على تنفيذ مشاريع عديدة في هذا المجال.

وتابع قائلا: ان الحرس الثوري يعمل في مجال ايصال الماء في الحدود حاليا، حيث أننا نرى من واجبنا تكريم كل الذين يعملون في توفير الماء، ونأمل بأن نرى تنفيذ كل هذه المشاريع المائية في القريب العاجل.

وأشار العميد "باكبور" الى الحضور الفاعل الذي سجلته قوات حرس الثورة الاسلامية في كل من محافظتي كردستان وآذربايجان غربي منذ الايام الاوائل لانتصار الثورة الاسلامية، وشدد على أن هذه القوات والى جانب توفير الامن في هاتين المحافظتين وضعت تقديم الخدمات لازالة الحرمان في اولويات برامجها.

وتابع قائلا: لقد اوكلت مهمة توفير الامن في جنوب شرق الجمهورية الاسلامية الايرانية في العام 2009 حيث تولى الشهيد " اشتري " قيادة هذه المنطقة، وقام الحرس الثوري الى جانب مهامة الامنية بتقديم الكثير من الخدمات للمواطنين لضعفين.

وأضاف قائد سلاح البر في قوات حرس الثورة الاسلامية: ان موضوع التوتر المائي في محافظة كردستان تم عرضه قبل عامين، فيما وضعت الحكومة الحالية هذا الموضوع في اولويات اعمالها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة