البث المباشر

المدرب الإيراني : لاعبونا نجوم وسبق لنا الفوز ثلاث مرات بلقب كأس آسيا

السبت 13 مايو 2023 - 18:10 بتوقيت طهران
المدرب الإيراني : لاعبونا نجوم وسبق لنا الفوز ثلاث مرات بلقب كأس آسيا

قال " أمير قلعة نوئي" مدرب ايران لكرة القدم بعد سحب قرعة كأس أمم آسيا 2024 في قطر،إن لاعبينا نجوم كبار، وقد سبق لنا الفوز بلقب كأس آسيا ثلاث مرات من قبل.

وأوضح المدرب الوطني لمنتخب ايران في تصريح عقب سحب قرعة كأس أمم آسيا قطر 2024،  "نحن نحترم جميع الفرق، لأن كل الفرق التي تأهلت قوية جداً، ولكن نحن نمثل إيران، ويجب أن نبدأ البطولة بقوة، لاعبينا نجوم كبار، وقد سبق لنا الفوز بلقب كأس آسيا ثلاث مرات من قبل، ولكن الأمر الأهم هو أننا يجب أن نحاول بالتدريج في كل مباراة، كي نحقق طموحنا".

وأوقعت القرعة ايران بالمجموعة الثالثة مع الامارات وهونغ كونغ وفلسطين. فيما يلي تصريحات مدربي منتخبات باقي المجموعة.

تاكو فان دين فيلد - مدرب منتخب الإمارات

"هذه المجموعة ليست سهلة، فنحن نعرف منتخب إيران جيداً، حيث لعبنا معهم مرتين في تصفيات كأس العالم، وقد خسرنا في كلتا المباراتين، ولكن بفارق هدف واحد فقط، ولهذا آمل أن نقلص الفارق بيننا، خاصة على الصعيد البدني، وكذلك أنا أعرف منتخب هونغ كونغ جيداً، وقد سمعت أشياء جيدة عنهم وعن منتخب فلسطين الذي أعتقد أنه في المرتبة 93 في التصنيف العالمي وهو يتقدم، من أجل التأهل للدور الثاني يجب أن نكون ضمن أول فريقين في المجموعة، وإذا فزنا في المباراة الأولى فسوف يكون لدينا فرصة رائعة من أجل التأهل".
 
يورن أندرسون - مدرب منتخب هونغ كونغ

"بالنسبة لنا كل فريق خصم سيكون صعباً، ولهذا يجب أن نتقبل القرعة، حصلنا على ثلاثة فرق في مجموعتنا من منطقة غرب آسيا، وأنا لا أعرف الكثير عنهم، وهم يلعبون بأسلوب مختلف للغاية عن طريقة اللعب في شرق آسيا.
 
الآن يجب أن نقوم بتحليل مباريات هذه الفرق ونعمل على الاستعداد، كل الفرق في هذه البطولة قوية جداً، وسيكون من الصعب دائماً اللعب بأسلوب ضاغط أمام مثل هذه الفرق الجيدة، ولكننا سنحاول أفضل ما بوسعنا، وسوف نشاهد ماذا سيحصل".
 
مكرم دبدوب - مدرب منتخب فلسطين

"أعتقد أن القرعة متوازنة، فالمجموعات كلها متقاربة، ولا يوجد أي فريق ضعيف بين المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة، حيث أن كل المنتخبات لديها حظوظ، والمهم بالنسبة لنا أن يكون الفريق جاهزاً بحلول شهر كانون الثاني/يناير المقبل، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج جيدة.

المصدر: AFC

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة