البث المباشر

الادميرال إيراني: لن يثني أي تهديد القوة البحرية عن القيام بمهامها

الجمعة 24 مارس 2023 - 11:26 بتوقيت طهران
الادميرال إيراني: لن يثني أي تهديد القوة البحرية عن القيام بمهامها

اكد قائد سلاح البحرية للجيش الايراني الادميرال شهرام ايراني انه لم يثنينا أي تهديد عن مواصلة طريقنا واداء مهامنا، ولن نتراجع فحسب، بل سنتقدم إلى الأمام.

وقال الأدميرال شهرام إيراني، خلال زيارته لجزيرة خارك مساء الخميس: إن جزيرة خاك كانت رمزًا للمقاومة والمقاومة الإيرانية الإسلامية خلال 8 سنوات من الدفاع المقدس، وتعتبر جزيرة خارك جزيرة المذاهب ونموذجًا للوحدة الإسلامية في البلاد.

وأضاف الأدميرال إيراني: ان مهمة تأمين الطريق الاقتصادي الرئيسي لجمهورية إيران الإسلامية في اقاصي البحار كانت مسؤولية البحرية منذ زمن الدفاع المقدس وحتى اليوم وستستمر في المستقبل ولن يثنينا اي تهديد، عن مواصلة طريقنا ومهامنا التي على عاتقنا ولن نتراجع فحسب بل سنمضي إلى الأمام أيضًا.

وصرح قائد سلاح البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية: حصلت جزيرة خارك الإستراتيجية للقوة البحرية على العديد من الأوسمة للبحرية، وان هذه القاعدة في الحرب ومن خلال تنفيذ عمليات مختلفة بما في ذلك عملية اللؤلؤة وسحق بحرية العدو في الأيام الأولى من الحرب الحاسمة وأداؤها وتأثيرها سيبقى دائمًا عالقا في الذاكرة في تاريخ هذا البلد.

وفي إشارة إلى مرافقة البحرية لـ10 آلاف ناقلة نفط وسفينة تجارية خلال فترة الدفاع المقدس، أضاف الأدميرال ايراني: تم تنفيذ 150 عملية حراسة خلال هذه الفترة، وتمكنت 10 آلاف سفينة من القيام بعمليات التبادل النفطي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة