البث المباشر

الخارجية الإيرانية: الرأي العام العالمي سئم من إزدواجية المعايير الغربية

الجمعة 17 مارس 2023 - 14:06 بتوقيت طهران
الخارجية الإيرانية: الرأي العام العالمي سئم من إزدواجية المعايير الغربية

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية "ناصر كنعاني": "سئمت الدول المستقلة والرأي العام العالمي من المواقف والسلوكيات القائمة على المعايير المزدوجة ملفتاً أن المزاعم والإتهامات الغربية ضد إيران مبنية على النفاق وهي تفتقر الى المصداقية.

ورداً على التصريحات المعادية لإيران التي أدلى بها المستشار الألماني أولاف شولتز في لقائه برئيس وزراء الكيان الصهيوني، اعتبر كنعاني اليوم الجمعة توجيه المزاعم بأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تحاول امتلاك الأسلحة النووية وأن هذا يمثل تهديداً للآخرين تكراراً لدعم السلطات الألمانية لمواقف الكيان الصهيوني.

وأضاف، "من المستغرب أن تعتبر السلطات الألمانية برنامج إيران النووي السلمي، الذي يخضع لإشراف ورقابة أكثر صرامةً من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية، تهديداً"، لكنهم لا يتحدثون عن الترسانة الهائلة من الأسلحة النووية للكيان الصهيوني المزيف والمحتل والمعادي للقانون الدولي، التي تمثل تهديداً للمنطقة والعالم.

وقال: سئمت الدول المستقلة والرأي العام العالمي من المواقف والسلوكيات القائمة على المعايير المزدوجة وبات واضحاً أن المزاعم والإتهامات الغربية ضد إيران مبنيةً على النفاق وهي باطلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة