البث المباشر

منتخب شباب الاردن يخسر امام ضيفه الإيراني

الإثنين 23 يناير 2023 - 08:32 بتوقيت طهران
منتخب شباب الاردن يخسر امام ضيفه الإيراني

خسر منتخب شباب الأردن لكرة القدم امام ضيفه الإيراني بنتيجة 1-2 في المباراة الودية التي جرت مساء الأحد على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام معسكره التدريبي تحضيرا لخوض النهائيات الآسيوية في مارس/ آذار القادم.

وكان منتخب الأردن فاز الخميس الماضي في اللقاء الودي الأول بهدفين دون رد.

وبالعودة إلى أجواء مباراة الأحد، فقد اضطر منتخب الأردن للعب بعشرة لاعبين بعد منتصف الشوط الأول لخروج يوسف حسان بالبطاقة الحمراء، ثم طرد زميله محمد أبو هزيم بالدقيقة 91.

وأحرز هدف السبق للأردن سيف درويش بالدقيقة 55، قبل أن ينتزع منتخب شباب إيران الفوز باللحظات الأخيرة عبر هدفي "ميلاد كور " بالدقيقة 87، "حسين حجي زادة" بالدقيقة 90.

ووفقا لموقع الاتحاد الأردني لكرة القدم، جاءت البداية قوية من الجانبين مع هجمات متبادلة، لكن دون وصول حقيقي إلى المرمى، ومع مرور الوقت نال حسان البطاقة الحمراء، وقبل نهاية الشوط تصدى الفالوجي لضربة جزاء ببراعة.

مع بداية الشوط الثاني، صوب كلبونة كرة قوية تمكن منها الحارس، لتعود نحو درويش الذي سدد بدوره مباشرة داخل الشباك، معلنا بها افتتاح النتيجة، ليأتي الرد قبل نهاية المباراة بإحراز الإيراني لهدفي الفوز.

من جانبه، أكد المدرب إسلام ذيابات مدرب الأردن أن الفائدة المرجوة من هذا المعسكر تحققت.

وقال: "خرجنا بالعديد من المكتسبات خلال التجمع، ولعبنا بأسلوبين مختلفين خلال مواجهتي إيران، ونتطلع لتعزيز الجاهزية بالأيام القادمة".

وأضاف: "سعيد جدا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، رغم النقص العددي الذي حصل منذ الشوط الأول وكيفية التعامل معه.. كان درس جيد للفريق خاصة وأننا قد نتعرض لمثل هذا الموقف في المباريات الرسمية".
 
المصدر: كووورة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة