البث المباشر

نيكزاد: خدمة الشهيد سليماني للإنسانية كانت جعل العالم خالياً من داعش

الأربعاء 4 يناير 2023 - 11:30 بتوقيت طهران
نيكزاد: خدمة الشهيد سليماني للإنسانية كانت جعل العالم خالياً من داعش

قال النائب الأول لرئيس مجلس الشورى الإسلامي: إن جعل العالم خالياً من داعش كان من إنجازات الشهيد قاسم سليماني للبشرية وإذا عمل مسؤولو النظام الإسلامي في مختلف المجالات مثل الحاج قاسم، يمكن حل جميع مشاكل البلاد.

وأضاف علي نيكزاد ثمرين في بداية الجلسة العلنية لمجلس الشورى الاسلامي اليوم الأربعاء: الشهيد الحاج قاسم سليماني ضحى بحياته من أجل الإنسانية و لم يكتف بحياته من أجل الشيعة والمسلمين، بل ضحى بحياته الغالية من أجل السلام، لافتاً إلى أن الإنسانية مدينة لسليماني وجعل العالم خالياً من داعش هو إنجازه العظيم للبشرية.

وأضاف النائب الأول لرئيس مجلس الشورى الإسلامي: كان الحاج قاسم سليماني جندياً أدى مهمته بشكل جيد في تشكيل محور المقاومة وأصبح شوكة في خاصرة أمريكا والنظام الصهيوني.

وأكد: "اليوم يمكننا أن نقول بثقة أنه لا توجد خطة صممها الأمريكيون والنظام الصهيوني إلا إذا فشلت".

وأوضح نيكزاد: هذا الإخلاص مع الجهاد جعل المستحيل ممكناً على الشهيد سليماني واليوم، نحن بحاجة إلى مثل هؤلاء المجاهدين المخلصين للتعامل بإخلاص مع الله أكثر من أي شيء آخر.

وأضاف: إذا بدا أنه من المستحيل تحرير سوريا وهزيمة الصهاينة في حربي 22 و 33 يوماً وصفع المعتدين في اليمن، فقد أصبح ذلك ممكناً بالجهاد الصادق، مؤكدا أنه يمكن حل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية داخل البلاد، بشرط أن يعمل المسؤولين في مجالات مختلفة مثل الحاج قاسم.

واستشهد الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما عام 2018 في مطار بغداد على يد النظام الإجرامي والإرهابي الأمريكي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة