البث المباشر

وزير الداخلية: العدو كان يأمل في حدوث اضطرابات في خوزستان

الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 17:09 بتوقيت طهران
وزير الداخلية: العدو كان يأمل في حدوث اضطرابات في خوزستان

صرح وزير الداخلية الايراني احمد وحيدي بان العدو كان يامل بحدوث اضطرابات في محافظة خوزستان جنوب غرب ايران لكن خاب امله.

وقال وحيدي يوم الخميس في حفل تكريم محافظ خوزستان السابق وتقديم المحافظ الجديد: إن نقطة القوة الاكبر للشعب الايراني بعد الإيمان بالله والإيمان بمدرسة أهل البيت (ع) هو الحضور بالميدان، وهو مفتاح نجاحنا في جميع الساحات، منذ قبل انتصار الثورة الامر الذي ادى الى احباط مؤامرات الاعداء.

وحيا ذكرى استشهاد الحاج قاسم سليماني، وقال: في جميع أنحاء العالم يفتخر الناس بهذا الشهيد، وقد أقاموا له مراسم تابين، حيث يمكن تسمية ذكرى الحضور الملحمي للشعب في مراسم تشييع جثمانه بيوم الله.

واكد وحيدي أنه لا ينبغي أن نسمح لخطة العدو في تيئيس الشعب، وقال: هدوء خوزستان وعدم الاهتمام بنداءات العدو أغضبهم وقاموا بتنفيذ الهجوم الإرهابي الجبان في مدينة ايذة.

وتابع: هذا يدل على مدى غضب العدو من أن شعبنا لم يواكبهم خاصة في خوزستان، فالعدو عقد الامل على حدوث الاضطرابات في خوزستان لكن خاب امله.

وقال وزير الداخلية: إن معدل النمو الاقتصادي لمحافظة خوزستان بلغ 2.6 إلى 5.6 بالمائة العام الماضي، وارتفعت الإيرادات الجمركية من 4 آلاف مليار إلى 10 آلاف مليار تومان.

واشار إلى أن العدو يحاول تيئيس الشعب من خلال خلق تقلبات في العملة الاجنبية وأجواء نفسية، قائلا: هناك وفرة من العملات في البلاد لدرجة أنه عندما يتم عرضها في السوق يكون الشراء اقل من المعروض، ولله الحمد فإن احتياطي السلع الأساسية يصل إلى 130 بالمائة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة