البث المباشر

آية الله مكارم شيرازي: على المسؤولين الاهتمام بمشاكل الشعب الإقتصادية

الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 17:08 بتوقيت طهران
آية الله مكارم شيرازي: على المسؤولين الاهتمام بمشاكل الشعب الإقتصادية

أكد آية الله ناصر مكارم شيرازي أحد مراجع الدين في مدينة قم المقدسة، ضرورة اهتمام المسؤولين بمشاكل الشعب الإقتصادية والمعيشية.

وقال آية الله مكارم شيرازي خلال استقباله رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف اليوم الاربعاء، حول القضايا الأخيرة في البلاد: لا ينبغي أن نضخم القضايا الصغيرة، فالمشاغبون أصغر من أن يتمكنوا من إحداث تغيير في النظام والبلاد.

وأكد أنه ينبغي سلب الأعذار خاصة الأعذار الاقتصادية من المشاغبين، وقال: إنهم يخلقون حالة من انعدام الأمن في البلاد بهذا العذر، ويجب أن نسلب هذا العذر منهم، مع تجنب التطرف الذي لا داعي له.

واعتبر آية الله مكارم شيرازي خلق الأمل في البلاد إحدى الأولويات الأساسية وقال: يجب أن يكون هناك المزيد من الاجتماعات للسلطات الثلاث وتقديم تقارير أسبوعية وواضحة للشعب حول ما تم إنجازه وما هي خططهم للمستقبل.

كما اعتبر تحليل القضايا والمشكلات من واجبات مجلس الشورى الإسلامي وأضاف: يمكن للمجلس أن يساعد الحكومة في حل المشاكل من خلال التفكير مع السلطات الأخرى وبيان القضايا والمشكلات.

واعتبر آية الله مكارم شيرازي الفضاء الافتراضي بمثابة منتدى جيد للتعبير عن المحتوى المفيد بالدليل والبرهان وقال: لا يجب أن نترك مساحة افتراضية للأعداء، ولكن يجب أن ننشر محتوى مفيداً في الفضاء الإفتراضي حتى يتمكن المواطنون من رؤية الجيد والسيئ والمقارنة بينهما.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة