البث المباشر

الرئيس الإيراني يأمر بالقبض على قتلة الشهيد مولوي عبد الواحد ريغي

السبت 10 ديسمبر 2022 - 20:20 بتوقيت طهران
الرئيس الإيراني يأمر بالقبض على قتلة الشهيد مولوي عبد الواحد ريغي

أوعز رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله السيد ابراهيم رئيسي الى الأجهزة الأمنية والأمن الداخلي في البلاد بإتخاذ إجراءات عاجلة من أجل الكشف عن العناصر الحقودة التي تقف وراء إغتيال الشهيد مولوي عبد الواحد ريغي وتسليمهم الى العدالة.

جاء ذلك في رسالة العزاء التي بعثها آية الله رئيسي، اليوم السبت، بمناسبة استشهاد امام وخطيب مسجد الامام الحسين ـ عليه السلام ـ لأهل السنة في مدينة خاش بمحافظة سيستان وبلوجستان، الشهيد مولوي عبد الواحد ريغي.

وأعرب رئيس الجمهورية عن بالغ الأسى والحزن بتلقي خبر إغتيال هذا العالم الجليل؛ واصفا الشهيد ريغي، بأنه كان من العلماء الأبرار الذين قضوا حياتهم في خدمة الإسلام وكان يتمتع بإحترام كبير عند أهالي منطقة خاش.

وأضاف : إن الشهيد مولوي عبد الواحد ريغي، كان مناديا الى الوحدة بين المسلمين ومواليا لنظام الجمهورية الإسلامية، في جميع المراحل، بدءا من إنتصار الثورة الاسلامية ومرورا بالدفاع المقدس، ودأب على هذا الولاء حتى آخر لحظة من حياته المباركة. 

وعزى آية الله رئيسي بالمناسبة، أسرة الشهيد مولوي ريغي وجميع المواطنين من اهالي خاش وسيستان وبلوجستان؛ موجها القوات الأمنية والأمن الداخلي، بإتخاذ ما يلزم وعلى وجه العجالة من أجل الكشف والقبض على الجناة الضالعين في جريمة إغتياله وتسليمهم الى يد العدالة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة