البث المباشر

طلبة جامعة الخليج الفارسي في بوشهر ينددون بالأحداث الأخيرة

الأحد 30 أكتوبر 2022 - 21:56 بتوقيت طهران
طلبة جامعة الخليج الفارسي في بوشهر ينددون بالأحداث الأخيرة

ندد طلاب جامعة الخليج الفارسي في بوشهر بالاغتيال الدموي لزوار مرقد السيد أحمد بن موسى ـ عليه السلام ـ في شيراز وأعمال الشغب الأخيرة.

وتجمع المئات من طلبة جامعة الخليج الفارسي في بوشهر مساء اليوم الاحد لإدانة الجريمة الإرهابية في ضريح "شاهجراغ" في شيراز واعمال الشغب الأخيرة في البلاد.

وردد الطلبة الجامعيين شعارات الموت للتكفيريين والموت لمثير الشغب والموت لأمريكا وإسرائيل وإنجلترا وآل سعود الخائن ومثيري الشغب، واكدوا ان إيران لن تكون ليبيا، وعبروا عن سخطهم واشمئزازهم ممن وقفوا وراء هذا الحادث الإرهابي وطالبوا بإجراءات حازمه مع منفذي هذه الحادثة.

وندد رئيس مجلس تنسيق الاعلام الإسلامية خلال هذه المراسم في محافظة بوشهر بجرائم الاستكبار العالمي والتكفيريين ، وقال: إن أعداء إيران الإسلامية يسعون وراء مآرب محددة في الحرب الهجينة ضد إيران الإسلامية ، ويلعب جهاد التبيين في هذا المجال دورا مهما جدا.

وقال إنه لا بد من وجود بصيرة لتحييد هذا الغزو وقال ان الشعب الثوري المتواجد دوما في الساحة في إيران الإسلامية أحبط أهداف الأعداء من خلال التواجد في الساحة.

وذكر حجة الإسلام يوسف جمالي أن الناس يعتبرون الولايات المتحدة والكيان الصهيوني هم من يقف وراء زعزعة الامن والارهاب ، وأضاف: "إن المواطنين ومن خلال التواجد في الساحة أعلنوا أنهم لن يدخروا أي جهد في الدفاع عن القيم والنظام والثورة الإسلامية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة