البث المباشر

اللواء موسوي: العدو يحاول منع تقدم إيران

الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 13:11 بتوقيت طهران
اللواء موسوي: العدو يحاول منع تقدم إيران

قال القائد العام للجيش الإيراني اللواء "عبد الرحيم موسوي"، إن أعداء الشعب الإيراني وخاصة أميركا المجرمة والكيان الصهيوني اللقيط يحاولون منع تقدم إيران وتطورها وازدهارها أو إبطاء هذه المسيرة.

وأشار القائد العام للجيش الإيراني الى المؤامرات التي يحوكها الأعداء ضد إيران من أجل الحيلولة دون تقدمها والمحاولات الرامية لإبطاء هذا التقدم.

جاء ذلك لدى تفقده اليوم الجمعة وحدات سلاح الجو والمضادات الجوية في ميناء بندر عباس (جنوب ايران)، وتقييمه لاستعداد الطائرات والمسيرات وأجهزة الرادار والمنظومات الدفاعية والصواريخ ومراكز قيادة المراقبة.

واطلع هذا المسؤول العسكري على الأعمال التي أنجزها الجيش ونشاط المنتسبين فيه وأعرب عن بالغ شكره لهم لهذا النشاط الروحي واستعدادهم القتالي الذي يظهر نسبة الإنضباط والروح المعنوية ومدى الثقافة الإسلامية لدى هؤلاء المنتسبين.

وتحدث اللواء موسوي عن المخططات التي يحوكها العدو لإشغال الحكومة وتركيزها على قضايا هامشية، مشدداً على أن أعداء الشعب الإيراني وخاصة أميركا المجرمة والكيان الصهيوني اللقيط يحاولون منع تقدم إيران وتطورها وازدهارها أو إبطاء هذه المسيرة.

وأضاف قائلاً: إن الأعداء ولهذا السبب يثيرون بين حين وآخر أعمال الشغب ويثيرون الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في إيران كي يحولوا ولو بنسبة قليلة دون تقدمها أو تطورها، حيث يعمدون الى شن حرب مركبة يستخدمون فيها كل قدراتهم الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية والقنوات الفضائية لتحقيق هذا الهدف.

واعتبر القائد العام للجيش الإيراني تحريض الشبان والإيقاع بين الأجيال والاديان والقوميات الإيرانية والأحزاب ومختلف شرائح الشعب الإيراني أنها من صنع مراكز التجسس في أميركا والكيان الصهيوني.

وشدد اللواء موسوي على أن تحلي أبناء الشعب الإيراني بمزيد من اليقظة والحذر يؤدي الى إفشال مختلف المؤامرات التي يحوكها العدو ونظام الهيمنة والشيطان الأكبر ضد إيران والنظام الإسلامي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة