البث المباشر

سلاح الجو الإيراني سيعرض أحدث إنجازاته قريبا

الأربعاء 24 أغسطس 2022 - 20:45 بتوقيت طهران
سلاح الجو الإيراني سيعرض أحدث إنجازاته قريبا

أعلن قائد قوات الدفاع الجوي في الجيش الإيراني العميد "علي رضا صباحي فرد" أنه سيتم قريبا إزاحة الستار عن الإنجازات الحديثة لهذه القوات.

جاء ذلك خلال زيارته التي قام بها صباحي فرد اليوم الاربعاء لمقر الدفاع الجوي المركزي في أصفهان حيث تفقد القدرة القتالية والاستعداد العملياتي في هذه المنطقة الدفاعية والمجموعات التي تعمل تحت قيادة المقر المذكور.

وقال في كلمته التي ألقاها أمام جمع من القادة والمدراء والموظفين في المقر الدفاعي: ان تربية القوى المفكرة التي تتحلى بالبصيرة والالتزام والحافز الايماني لتحقيق الأهداف التي يريدها النظام الاسلامي تعتبر من أهم الضروريات والأهداف الرئيسية للقادة العسكريين.

واعتبر قائد قوات الدفاع الجوي في الجيش بلوغ الهدف المنشود في المستقبل والسلام والصداقة المستديمة وأيضا القوة الأعلى في المنطقة من الأهداف الرئيسة للقوات المسلحة وخاصة الجيش الغيور الشعبي، وقال: ان القوى الانسانية النخبة والمثقفة تعتبر العامل الأساس لاقتدار قوة الدفاعات الجوية في الجيش التي توفر الأمن في الأجواء الحدودية للوطن أكثر من أي وقت مضى.

وشدد هذا المسؤول العسكري على أن المعدات والمنظومات الدفاعية في الجيش تراقب بكل دقة كل التحركات التي يقوم بها الأعداء على بعد آلاف الكيلومترات وأبعد من الحدود الايرانية وترصدها بقوة حيث أنها سترد الصاع صاعين لكل من تسول له نفسه التفكير بالاعتداء على شبر واحد من أرض الوطن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة