البث المباشر

مسؤول عسكري: القوات المسلحة الايرانية تتبوأ اليوم مكانة جيدة

الإثنين 25 يوليو 2022 - 12:33 بتوقيت طهران
مسؤول عسكري: القوات المسلحة الايرانية تتبوأ اليوم مكانة جيدة

أكد قائد القوة الجوفضائية التابعة لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة، أن الألاف من النخب الشبابية يعملون في مجال الجوفضاء، حيث يبلغ متوسط عمر هؤلاء العلماء 35 عاما.

أعلن ذلك العميد "حاجي زادة " في كلمته التي القاها على هامش تكريم المنتخبين للمهرجان الثاني عشر بإسم "مالك الاشتر" التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية، موضحا أن مسيرة "غزة" تعتبر واحدة من آلاف المشاريع لدى القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري.

وخاطب المسؤول العسكري الحاضرين قائلا: انظروا الى رد فعل العدو في هذا المجال وتابعوا تصريحاتهم بينهم الاميركان الذين يعتبرون قوة الجوفضاء والمسيرات والصواريخ أهم من موضوع البرنامج النووي الايراني.

واعتبر العميد حاجي زادة اعتراف العدو بهذه القوة وتأكيده بأنه يفهم عمق هذا الموضوع مهم للغاية، مشددا على أن القوات المسلحة الايرانية تتبوأ اليوم مكانة جيدة للغاية، حيث اعترف العدو بأن الضغوط القصوى ضد ايران والحظر الظالم الذي يفرض حاليا منيت الفشل الذريع، اذ أن المشاكل التي تواجهها اميركا حاليا انما تعود لموقع ايران على الساحة.   

وأشار الى توجيهات قائد الثورة الاسلامية بخصوص زيادة القدرة الانتاجية للمسيرات وقال: ان هذه القوة تعتبر قوة جديدة وحديثة الولادة وتتميز بفروع عديدة اذ ان الكثير من هذه الفروع هي اختراع ايراني اصيل.

وتابع قائلا: ان صواريخ أرض – جو تعتبر دفاعية اخترعها العلماء الايرانيون، حيث تملك ايران الكثير من هذه المعدات ويعود الفضل في ذلك الى التوجيهات القيمة التي ادلى بها قائد الثورة الاسلامية.

وشدد العميد حاجي زادة على أن القلق بات اليوم يستولي على الاعداء من هذه القوة ويدعون الى الدخول في المفاوضات، فيما يقوم الكونغرس الاميركي بالمصادقة على قرار يقيد فيه ايران، وكل هذه النتائج انما يعود الفضل فيها الى تنفيذ أوامر سماحة قائد الثورة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة