البث المباشر

اللواء باقري: ايران ستتصدى لأي تدخل صهيوني في المنطقة

الإثنين 27 يونيو 2022 - 15:16 بتوقيت طهران
اللواء باقري: ايران ستتصدى لأي تدخل صهيوني في المنطقة

أكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري أن هذه القوات سوف تتصدى لأي تدخل اقليمي للكيان الصهيوني وذلك لدى اشارته الى انضمام هذا الكيان الى قيادة القوات المسلحة الاميركية في غرب اسيا (سنتكام) ومشاركته في المناورات التي تمهد الارضية لتهديد المنطقة.

وأوضح اللواء باقري لدى استقباله اليوم الاثنين رئيس اللجنة المشتركة لرؤساء الاركان العامة للقوات المسلحة الباكستانية الجنرال "نديم رضا" أنه ودون شك يعتبر الكيان الصهيوني المؤقت على رأس الذين يتدخلون في المنطقة ويوفر الارضية لعدم استقرارها.

وشدد المسؤول الايراني على ان الكيان المذكور ينفذ مخططات لاقامة العلاقات مع دول المنطقة من اجل تحقيق اهدافه التدخلية، مؤكدا ان ايران الاسلامية لن تتحمل وجود مصدر تهديد للمنطقة وسوف تتصدى لكل محاولة في هذا الخصوص.  

واشار الى التدخل الاميركي والصهيوني في المنطقة وقال: ان تشكيل المجموعات الارهابية والتكفيرية وخاصة في سوريا والعراق من الاعمال التي قامت بها اميركا والكيان المذكور في المنطقة لزعزعة استقرارها وبسط نفوذهما السلطوي في هذين البلدين وواصلا نهجمها الى محاولة اسقاط نظامهما.  

وتطرق الى الوضع اليمني فقال: ان قضية اليمن تعتبر بالنسبة لنا كارثة واستمرت لوقت طويل ويجب الاسراع في وضع نهاية لهذه القضية.

وتحدث اللواء باقري عن ازمة كشمير واعتبرها من المسائل التي يعاني منها العالم الاسلامي، مشيرا الى موقف قائد الثورة الاسلامية في اعلان الدعم الكامل للشعب المسلم المظلوم في كشمير.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة