البث المباشر

ميدلزبره يقصي مانشستر يونايتد عن كأس الاتحاد

السبت 5 فبراير 2022 - 16:29 بتوقيت طهران
ميدلزبره يقصي مانشستر يونايتد عن كأس الاتحاد

حقق فريق ميدلزبره مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله لدور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على حساب مضيفه مانشستر يونايتد، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح (8-7).

وانتهت أحداث الفترة الأولى بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف أحرزه الجناح الإنجليزي الشاب جادون سانشو في الدقيقة 25، إثر تمريرة حاسمة من زميله البرتغالي برونو فيرنانديز.

وأهدر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحتفل هذا السبت 5 فبراير بعيد ميلاده الـ 37، فرصة تسجيل هدف لصالح يونايتد، عندما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 20.

بعد الاستراحة أدرك الضيوف، ميدلزبره، هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي مات كروكس، وبالتحديد في الدقيقة 63 بعد أن تابع تمريرة من زميله دونسان واتمور، الذي صنع الهدف بعد نزوله بدقيقتين فقط، في لقطة أثارت الجدل للاشتباه في وجود لمسة يد ضد واتمور قبل التمريرة الحاسمة.

,استمرت نتيجة التعادل 1-1 بين مانشستر يونايتد وميدلزبره إلى نهاية المباراة، ليعلن الحكم أنتوني تايلور اللجوء إلى حصتين إضافيتين وسط حذر شديد من الفريقين، مع إهدار مانشستر يونايتد العديد من الفرص التي لاحت أمام مهاجميه وبالتحديد البرتغالي برونو فيرنانديز الذي ضيّع انفرادا تاما، فيما أنقذ حارس يونايتد دين هندرسون فريقه من استقبال هدف قاتل بطريقة رائعة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت إلى ميدلزبره بنتيجة 7-8.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة