البث المباشر

مسؤول حزبي باكستاني: اغتيال الفريق سليماني خسارة كبيرة للإسلام

الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 09:55 بتوقيت طهران
مسؤول حزبي باكستاني: اغتيال الفريق سليماني خسارة كبيرة للإسلام

وصف المساعد الإعلامي لزعيم حزب الرابطة الإسلامية في باكستان "مسلم ليك قائد" اغتيال القائد الشهيد لفيلق القدس الحاج قاسم سليماني بأنه نتيجة مؤامرة من قبل القوى الاستكبارية لتدمير العالم الإسلامي وقال إن استشهاد الفريق قاسم سليماني ضرر كبير لا يمكن التعويض عنه للشعوب الإسلامية ".

وأصدر خواجة رميز حسن بياناً في مدينة لاهور على أعتاب الذكرى الثانية لاستشهاد الفريق الحاج قاسم سليماني ورفاقه، أعرب فيه عن تعازيه لشعب وحكومة الجمهورية الإسلامية الايرانية .

وأضاف أن "اغتيال شخصيات إسلامية شريفة مثل الفريق الإيراني الكبير  الشهيد سليماني هو جزء من مؤامرات معادية للإسلام للاعداء تهدف إلى إثارة التفرقة بين المسلمين".

وأكد المسؤول الحزبي الباكستاني ان "القوات الاستعمارية تحاول ضرب العالم الإسلامي وفرض مطالبها غير المشروعة باغتيال الفريق قاسم سليماني ، لكنها دائمًا فشلت في هذه المخططات".

وشدد على أن المسلمين وحكام العالم الإسلامي بغض النظر عن الحدود الجغرافية يجب أن يتخذوا خطوات من أجل وحدة الإسلام وتضامن المسلمين.

يذكر ان قائد قوة "القدس" التابعة لحرس الثورة الاسلامية الفريق الشهيد قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس و 8 من مرافقيهما قد استشهدوا اثر هجوم إرهابي على سيارتيهم بصواريخ أطلقتها طائرات أميركية مسيرة في محيط مطار بغداد يوم 3 كانون الثاني /يناير عام 2020 ، بأمر مباشر من الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة