البث المباشر

إيران تطلق تطبيقاً إلكترونياً للفعاليات القرآنية

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 19:44 بتوقيت طهران
إيران تطلق تطبيقاً إلكترونياً للفعاليات القرآنية

أعلن المدير العام للقرآن والعترة في وزارة التربية والتعليم الايرانية، "ميكائيل باقري" عن العمل علي إطلاق تطبيقاً إلكترونياً شاملاً للفعاليات القرآنية في البلاد.

وأعلن عن ذلك، "ميكائيل باقري" قائلاً: إن الإدارة ستحيي أسبوع القرآن الكريم والعترة الطاهرة والصلاة من خلال تنظيم مسابقات طلابية في 9 فروع منوعة ولـ أكثر من 15 مستوي.

وأضاف أننا إمتثالاً لأوامر قائد الثورة الإسلامية الايرانية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي في ضرورة العمل الجهادي في شتي المجالات إننا عازمون علي تأسيس مركزاً جهادياً يهدف إلي العمل علي تحقيق الأهداف التي عملنا عليها في الفترة الماضية بطريقة إلكترونية حيث كنا مضطرون علي العمل الإلكتروني عندما إنتشر فيروس كورونا وأدّي إلي إغلاق المدارس.

وأردف مبيناً أننا قمنا خلال السنوات الماضية بإطلاق 17 قناة لسد الفراغ الحاصل نتيجة إغلاق المدارس بسبب تفشي الجائحة وسنسعي إلي إحياء هذه الفعاليات الإلكترونية بعد إعادة فتح المدارس أيضاً.

وقال إننا نقوم حالياً بتنظيم الدورة السابعة من المسابقة القرآنية للطلاب المسلمين وسنقوم العقد الأخير من شهر ديسمبر الجاري بتقييم المتسابقين وإعلان الفائزين.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة