البث المباشر

العميد حاجي زادة: طائراتنا المسيّرة شوكة في عيون الاعداء

الخميس 11 نوفمبر 2021 - 12:55 بتوقيت طهران
العميد حاجي زادة: طائراتنا المسيّرة شوكة في عيون الاعداء

اعتبر قائد القوة الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة، الطائرات المسيرة الايرانية شوكة في عون الاعداء.

وقال العميد حاجي زادة في كلمته اليوم الخميس خلال المراسم السنوية لاحياء ذكرى الشهيد حسن طهراني مقدم وشهداء القوة الجوفضائية للحرس الثوري: ان امن البلاد اليوم نموذجي ولا حاجة لان نتحدث عن مستوى قدراتنا، حيث يقول الاعداء بالقدر الكافي تعالوا لنتحدث حول الصواريخ.

واعتبر الطائرات المسيرة للجمهورية الاسلامية الايرانية بانها اصبحت اليوم شوكة في عيون الاعداء ويقولون بانه ينبغي تقييدها واضاف: ان الاعداء سعوا في مجال الحظر التسليحي وهم في الواقع لم يسمحوا لنا بالاستيراد وبطبيعة الحال لم يصلوا الى نتيجة.

واكد بان القدرات التي تحققت للبلاد اليوم هي ثمرة لطريق ونهج ثقافة شهداء مثل الشهيد طهراني مقدم ورفاقه واضاف: ان هذا الانموذج لا يختص بالعمل العسكري والامني والدفاعي وبالامكان استخدامه في مجالات الثقافة والاقتصاد والسياسة واي مجال اخر وسيترافق بالنجاح حتما.

وقال العميد حاجي زادة: ينبغي علينا الاستفادة من هذه الاساليب والنماذج خاصة في مجال الاقتصاد الذي تاخرنا فيه ويعاني المواطنون من ضغوطات فيه وان نتمكن من كسر سدود التكنولوجيا غير العسكرية في الصناعات المختلفة.

وتابع قائلا: اليوم وفي ظل العناية الالهية بلغنا نقطة جيدة في المجالات الدفاعية والعسكرية والامنية وعلينا ان ننشط في سائر المجالات في ظل هذا الامن وان نحل المشاكل واحدة بعد اخرى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة