البث المباشر

الجيش الإيراني: واقعة استشهاد ضابط في خوزستان مؤشر على وحشية الأعداء

الجمعة 23 يوليو 2021 - 19:43 بتوقيت طهران
الجيش الإيراني: واقعة استشهاد ضابط في خوزستان مؤشر على وحشية الأعداء

اعتبر الجيش الايراني، واقعة استشهاد الملازم الثاني "الشهيد ضرغام برست" أحد أفراد قوات الأمن الداخلي في محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران)، كشفت من جديد عن وحشية الأعداء الغاشمين والمناوئين للثورة الإسلامية والشعب الايراني الصامد.

وأشاد الجيش في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، بمشاعر المحبة والاجلال التي أبداها المواطنون من أهالي محافظة خوزستان الى المقام السامي لهذا الشهيد البطل؛ مؤكداً ان واقعة استشهاده فضحت من جديد مدى وحشية الأعداء اللدودين للثورة الإسلامية والمواطنين الكادحين والمقاومين من أهالي هذه المحافظة الجنوبية.

وأضاف البيان: لاشك أن الأعداء لن يطيقوا الوضن الأمني المستتب في البلاد وصمود المواطنين الأعزاء بوجه المشاكل؛ وعليه فهم لا يألون جهداً لاستغلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بل سخروا جهدهم بدعم وسائل الاعلام الامريكية والصهيونية لركوب الأمواج وحرف مطالب أهالي خوزستان الحقة، وعملوا في إطار مخططاتهم الى فتح النار على قواتنا الأمنية والمضحية والمخلصة؛ ما أدى الى استشهاد هذا المجاهد المدافع عن أمن البلاد.

ختاماً، سأل الجيش الإيراني في بيانه الله تعالى أن يسكن روح الشهيد ضرعام برست، في عليين، ويمن على أسرته وذويه بالصبر والأجر الجزيل.

وكانت عناصر شريرة مسلحة مناوئة للثورة الاسلامية، قد أطلقت النار (في 19 يوليو 2021) باتجاه الملازم الثاني "الشهيد ضرغام برست"؛ ما أدى الى استشهاده وإصابة أحد آخر من أفراد القوات الأمنية بمحافظة خوزستان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة