البث المباشر

تأكيد ايراني - عماني على تطوير التعاون في مجالي الصناعة والتجارة

الأربعاء 9 ديسمبر 2020 - 12:27 بتوقيت طهران
تأكيد ايراني - عماني على تطوير التعاون في مجالي الصناعة والتجارة

أكد السفير إلايراني لدى سلطنة عمان ووزير التجارة والصناعة وتنمية الاستثمار العماني على تطوير التعاون الثنائي بين ايران وسلطنة عمان في المجالين الصناعي والتجاري.

والتقى سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى عمان علي نجفي أمس  الثلاثاء وزير التجارة والصناعة وتنمية الاستثمار العماني "قيس اليوسف" حيث أكد الجانبان خلال اللقاء على تعزيز التعاون الثنائي في المجالين الصناعة والتجارة وتطوير هذا التعاون أكثر فأكثر.

وأشار السفير الإيراني في اللقاء إلى قدرات وإمكانيات الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مختلف المجالات الصناعية معلناً استعداد ايران لتعميق التعاون مع عمان.

كما دعا السفير الإيراني في مسقط إلى إزالة العقبات التي تعترض نشاط رجال الأعمال والتجار في البلدين، وأكد على ضرورة توفير التسهيلات اللازمة للنشطاء الاقتصاديين.

وأعرب نجفي وهو رئيس اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين عن ارتياحه لعقد الدورة الثامنة عشرة للجنة المشتركة للبلدين التي عقدت العام الماضي في إيران آملاً في أن تعقد جولتها القادمة في مسقط في أقرب فرصة  ممكنة.

من جانبه رحب وزير التجارة والصناعة وتنمية الاستثمار العماني بتنمية وتعزيز العلاقات والتعاون مع ايران في المجال الاقتصادي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة