البث المباشر

الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 فلسطينيين بالضفة بينهم طفل

الأحد 23 ديسمبر 2018 - 13:31 بتوقيت طهران
الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 فلسطينيين بالضفة بينهم طفل

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، ستة فلسطينيين، من مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، عقب دهم منازلهم وتفتيشها؛ قبل أن تنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح الاحد، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 6 فلسطينيين، ممن وصفهم بـ "المطلوبين" من الضفة الغربية؛ بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية.

ورصد نُشطاء -وفق قدس برس- اعتقال قوات الاحتلال لـ 3 مواطنين من بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم، وهم؛ علقم طه علقم (28 عاماً)، الطفل أحمد خالد موسى (16 عاماً)، والفتى كرم محمد دعدوع (18 عاماً).

وذكر المصدر، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مجاهد حامد من قرية بيتين شرقي مدينة رام الله، وصادرت مركبته الخاصة، عقب دهم منزله في القرية.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوبي الخليل، وقرية قفين شمالي طولكرم (شمالًا)، دون الإبلاغ عن اعتقالات.

وفي سياق آخر، أفشل شبانٌ فلسطينيون؛ الليلة الماضية، محاولة مستوطنين إحراق أحد المنازل الفلسطينية في بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس.

وصرّح مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة المحتلة، غسان دغلس، بأن لجان الحراسة في حوارة تصدت لمجموعة من المستوطنين حاولت الهجوم على أحد المنازل التي تقع على أطراف البلدة.

وأردف دغلس في تصريحات صحفية له، بأنه "وفق التقديرات فإن المستوطنين كانوا يخططون لإحراق المنزل، إلا أن يقظة الأهالي حالت دون تنفيذ الهجوم".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة