البث المباشر

شمخاني يؤكد اصرار الشعب الايراني على مواجهة الاعداء

الخميس 20 ديسمبر 2018 - 21:17 بتوقيت طهران
شمخاني يؤكد اصرار الشعب الايراني على مواجهة الاعداء

اكد امين المجلس الاعلى للامن القومي علي شمخاني اصرار الشعب الايراني على مواجهة الاعداء، وقال ان الولايات المتحدة مخطئة في فرض الحظر الاقتصادي على الجمهورية الاسلامية.

وقال شمخاني إن هدف الاعداء من شن الحرب الاقتصادية ارغام الشعب الايراني على الاستسلام، داعياً إلى اعتماد الصمود والمقاومة النشطة على غرار نهج الشهداء الابرار من اجل مواجهة هذا العدوان.

ولفت شمخاني الى أن الاعداء يحاولون اليوم احتلال مواقعنا الاقتصادية، لتأزيم اوضاع البلاد، لكن ينبغي علينا ادراك قدراتنا الذاتية.

واضاف ان العدو يسعى من خلال شن حرب نفسية واسعة النطاق الى اثارة التذمر بين صفوف الشعب لارغام ايران على الاستسلام عبر استخدام الفضاء الافتراضي ودعم ارهاب داعش والسعودية والصهاينة.

وتابع قائلاً: حاليا فان مطلب ترامب لا يختلف مع مطلب صدام، اذ ان هدفهما افشال صمود ايران، فالاعداء يحاولون اليوم احتلال مواقعنا الاقتصادية، وتوظيف جميع امكانياتهم لتأزيم الاوضاع داخل البلاد، لكن ينبغي علينا ادراك قدراتنا الذاتية.

واعتبر التسامح والتضحية وعدم الاستسلام، والوحدة والتماسك من أسلحة الحرب الاقتصادية، مؤكداً على ضرورة الاستفادة من قدرات الشعب واتباع توجيهات القائد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة