البث المباشر

وزير الدفاع الايراني: ما نعلنه عبر وسائل الاعلام جزء من انجازاتنا الدفاعية

الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 22:02 بتوقيت طهران
وزير الدفاع الايراني: ما نعلنه عبر وسائل الاعلام جزء من انجازاتنا الدفاعية

اكد وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي ان ما يعلن عبر وسائل الاعلام هو جزء من الانجازات الدفاعية للمؤسسات العسكرية الايرانية وهو نتاج الابحاث الصناعية.

وخلال تصريحاته بمهرجان اسبوع الابحاث والتكنولوجيا بجامعة مالك الاشتر الصناعية شدد العميد امير حاتمي بأن احدى المسؤوليات الهامة التي تتولاها وزارة الدفاع هي دعم القوات المسلحة والحفاظ على الثورة  الاسلامية.
 
واشار الى ان ستراتيجية الاستكبار العالمي هي اضعاف القدرات الدفاعية الايرانية وعلى هذا الاساس يعارض امكانيات البلاد الصاروخية وقوتها الاقليمية. 

وتابع قائلاً ان نظام الهيمنة ركز جهود حاليا على توجيه ضربة الى هيبة الجمهورية الاسلامية الايرانية، وعلى هذا الاساس شن حرب اقتصادية شاملة تستهدف اساس النظام الاسلامي وقدرات ايران الدفاعية.

وشارك العميد حاتمي في مهرجان اسبوع الابحاث والتقنية بجامعة مالك الاشتر الصناعية، وتفقد المشاريع الصناعية والدفاعية، والتقى مع الباحثين والمدرسين والجامعيين.

وهنأ وزير الدفاع النخب والباحثين والعلماء في مجال الصناعات الدفاعية بيوم البحث العلمي، وقال: ان احدى المهام والمسؤوليات الهامة التي تتولاها وزارة الدفاع، هو اسناد القوات المسلحة التي مهمتها الرئيسية الحفاظ على الاستقلال ووحدة الاراضي والثورة الاسلامية، وفي هذا السياق يجب على الجميع التصدي لمواجهة الهجمة الشرسة للاعداء.

واوضح وزير الدفاع ان استراتيجية الاستكبار العالمي تستهدف زعزعة ثقة الشعب الايراني بمستقبله المشرق، واضعاف القدرات الدفاعية للجمهورية الاسلامية الايرانية، وعلى هذا الاساس يعارض القدرة الصاروخية واقتدار ايران الاقليمي.

واكد العميد حاتمي على الابتكار والتركيز على الأولويات الحاسمة للباحثين وعلماء الصناعات الدفاعية، داعيا الى المبادرة والابداع والاعتماد على المعرفة المحلية مع النهج الثوري والجهادي، وتحقيق الأهداف في أسرع وقت ممكن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة