البث المباشر

صحفي فلسطيني: الضفة ستبقى حاضرة بعملياتها ضد الاحتلال

الأحد 16 ديسمبر 2018 - 19:58 بتوقيت طهران
صحفي فلسطيني: الضفة ستبقى حاضرة بعملياتها ضد الاحتلال

اكد رئيس تحرير صحيفة الاستقلال الفلسطينية ان الضفة الغربية ستبقى تقاوم من خلال العمليات الاستشهادية والبطولية ضد الاحتلال، منوها الى ان الضفة الغربية لم تغب يوما عن المشهد الفلسطيني.

وقال خالد صادق في تصريح خاص لاذاعة طهران ضمن برنامج فلسطين اليوم الذي بث مساء الاحد، دائما الضفة الغربية حاضرة في معادلة الصراع مع هذا الاحتلال، لا نريد تلك العمليات الاستشهادية التي كان اهل الضفة يفجرون اجسادهم في حافلات الاحتلال الصهيوني وعلى المحطات وفي الاسواق، لا نريد ان ننسى يحي عياش، هذا القائد البطل الذي صنع للمقاومة الفلسطينية تواجد قويا على ساحات الضفة.

واضاف، الحقيقة ان الضفة لم تهدأ يوما لكن كانت تمارس وللاسف الشديد من قبل اجهزة امن السلطة الفلسطينية اقسى انواع الوصاية على المقاومة الفلسطينية، جرموا كتائب القسام وجرموا سرايا القدس، وحلوا كتائب شهداء الاقصى، وجرموا كتائب المقاومة الوطنية ولاجقوا كتائب ابو علي مصطفى، لاحقوا الفلسطينيين في بيوتهم، لكن في كل يوم تثبت الضفة انها حاضرة.

وتابع، مهما مورس على الضفة من ضغوط ستبقى الضفة الغربية موجودة وحاضرة بقوة وتضرب الاحتلال في العمق وتوقع خسائر كثيرة في صفوف الاحتلال الصهيوني، وبالتالي الضفة الغربية لم تغب يوما عن المشهد الفلسطيني وتبقى دائما حاضرة بعملياتها النوعية ان شاء الله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة