البث المباشر

الرئيس الايراني يؤكد أهمية وحدة أبناء الشعب في المرحلة الراهنة

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 19:31 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني يؤكد أهمية وحدة أبناء الشعب في المرحلة الراهنة

اكد رئيس الجمهورية "حسن روحاني" ان ايران تواجه في الوقت الحاضر حربا اقتصادية ونفسية من قبل الاعداء، مشددا على وحدة ابناء الشعب في المرحلة الراهنة.

واشار الرئيس روحاني خلال ترؤسه الاربعاء اجتماع مجلس الوزراء، الى الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد، مؤكدا أهمية العمل على خفض الاسعار وايجاد توازن في النفقات المعيشية للمواطنين.

واكد على ضرورة ان تكون أسعار السلع متوازنة ولا تشكل عبئا على المواطنين، موضحا ان ايران حاليا تواجه حربا اقتصادية ونفسية ولا يمكن القول ان الأوضاع عادية.

وقال روحاني: نتعرض حاليا الى اجراءات حظر وفي مثل هذه الظروف سيواجه الشعب بلا شك صعوبات، مشددا على ضرورة وحدة أبناء الشعب في هذه المرحلة الراهنة ومساعدة بعضهم الآخر.

في سياق آخر اكد رئيس الجمهورية على ضرورة استخدام تحلية المياه للاستفادة من مياه بحر قزوين والخليج الفارسي لتوفير مياه الشرب لسكان المحافظات الشمالية والجنوبية اسوة بما تفعله الدول المجاورة.

كما حذر روحاني من التلوث التفطي الذي تسببه الدول المطلة على بحر قزوين، لافتا الى ضرورة اجراء دراسات وافية للمحافظة على البيئة البحرية في شمال وجنوب البلاد مع مراعاة قوانين البيئة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة