البث المباشر

تنظيم الدورة الأولى من مسابقة حفظ الأحاديث النبوية في العراق

الأربعاء 26 مايو 2021 - 22:02 بتوقيت طهران
تنظيم الدورة الأولى من مسابقة حفظ الأحاديث النبوية في العراق

أقام المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي في العراق، الدورة الأولى من مسابقة حفظ الأحاديث النبوية الشريفة تحت شعار "أحاديث الرسول (ص)؛ منهاج حياتنا".

أقيمت هذه المسابقة أمس الثلاثاء 25 مايو / أيار الجاري في قاعة الثقلين بالمركز الوطني لعلوم القرآن  لموظفي دوائر ديوان الوقف الشيعي بالعاصمة العراقية بغداد.

وافتتحت المسابقة بتلاوة عطرة للذكر الحكيم تلاها القارئ "الاستاذ صباح السراي"، بعدها ألقى مدير المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي في العراق "القارئ الدكتور رافع العامري" كلمة بيّن فيها أهمية حفظ الأحاديث النبوية الشريفة والسير على خطى ومنهج رسولنا ونبينا الكريم (ص) عن طريق تطبيق أحاديثه الشريفة.

 ثم شكر رئيس ديوان الوقف الشيعي الدكتور حيدر الشمري على رعايته لهذه المسابقة ودعمها بشكل مباشر، كما شكر جميع المشاركين والحاضرين  والجهات والمؤسسات القرآنية وثمن حضورهم المبارك.
 
يذكر أن اللجنة التحكمية قد تألفت من الأساتذة الأفاضل كل من الاستاذ القارئ أياد الكعبي رئيساً للجنة، الشيخ مضر الصحاف حكم فن الالقاء،  والدكتور  الشيخ عماد الكاظمي حكم الفصاحة والنطق السليم، والشيخ الحافظ قاسم السراي حكم جودة الحفظ.

هذا وقد كانت النتائج كما يأتي:

1- الفائز الأول: نغم مابك عبد علي
2- الفائز الثاني: شفاء عبد الجبار مصطفى
3- الفائز الثالث: حيدر فارس محسن

وفي ختام المسابقة وزّع الدكتور رافع العامري الجوائز والشهادات التقديرية للاساتذة الحكام  والفائزين ولجميع المشاركين متمنياً لهم دوام الموفقية والسداد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة