البث المباشر

هكذا يعبر نجوم ومشاهير العالم العربي عن مشاعرهم تجاه فلسطين

الثلاثاء 18 مايو 2021 - 20:44 بتوقيت طهران
هكذا يعبر نجوم ومشاهير العالم العربي عن مشاعرهم تجاه فلسطين

يواصل نجوم العالم العربي تضامنهم مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض الى هجمة صهيونية وحشية في قطاع غزة والاراضي المحتلة خلفت مئات الشهداء والجرحى.

وعلق الفنان اللبناني جورج وسوف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول “لا يضيع حق وراءه مُطالب.. فلسطين في القلب” , فيما كتب الممثل المصري محمد هنيدي عبر تويتر “في صمت العالم.. سنرسل أصواتكم للعالم”، معلنًا تضامنه مع أهالي حي الشيخ جراح في القدس.

وفي منشور آخر كتب “وانت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر إن في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا.. بيسيبوا ارضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم.. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله”.

كما غرد الفنان الفلسطيني محمد عساف , قائلًا “من القدس إلى غزة ينزف شعبنا و يدفع الغالي والنفيس ليؤكد للجميع أن هذه البلاد بلادنا من البدايات حتى النهايات دعواتنا إلى الله أن يحمي أهلنا وأبناء شعبنا في كل شبر من فلسطين الحبيبة”.

وفي تغريدة أخرى كتب “اليوم هو يوم عروبة القدس.. و ما غير ذلك إنما هو أضغاث أحلام”. وفي منشور آخر قال “البيت بيتنا والدار دارنا.. وإحنا أهل القدس وصحابها”.

وكتبت الممثلة الفلسطينية شكران مرتجى عبر موقع إنستغرام “لا يهم أين صُنعت ساعاتنا المهم أن يكون توقيتها على توقيت القدس”. وفي منشور اخر “إلى متى سنجمع مفاتيح منزلنا ونرحل إلى متى سنبقى تحت قيد اللجوء إلى متى أيها المارون ونحن الحق الأرض لنا والقدس لنا وفلسطين لنا”.

وغردت الممثلة السورية كندة علوش “اللهم كن مع إخواننا في فلسطين الشقيقة وامسح آلامهم وانصرهم”.

 

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة