الامن الداخلي: سنرد بحزم على العناصر المتورطة في الاعتداء

السبت 8 ديسمبر 2018 - 13:50 بتوقيت طهران
الامن الداخلي: سنرد بحزم على العناصر المتورطة في الاعتداء

قال قائد قوى الامن الداخلي العميد حسين اشتري، ليعلم الاعداء انهم لن يتمكنوا من ثني ارادة القوات المسلحة الايرانية والشعب الايراني من خلال اللجوء الى تنفيذ اعتداءات إرهابية كالذي حدث في مدينة جابهار جنوب شرق البلاد قبل يومين.

واضاف العميد اشتري خلال اجتماعه مع طلبة كلية "امين" للشرطة بمناسبة يوم الطلبة، اليوم السبت، ان مثل هذه التحركات العمياء والمشبوهة، تعتبر عملا ارهابيا مهما كانت دوافعها، ومن حسن الحظ أن الإرهابي الذي حاول صباح الخميس الماضي إقتحام مقر قوى الأمن الداخلي بمدينة جابهار تصدى له رجال الأمن في الوقت المناسب، ما حمله على تفجير شاحنته خارج المقر، الأمر الذي قلل من حدوث وقوع ضحايا أقل خلافا لما كان يتوقعه الإرهابيون.

وتابع، ان الاعداء يعملون على بث الفوضى وزعزعة الامن في البلاد، لكن عليهم ان يعلموا بانهم لن يتمكنوا من النيل من إرادة الشعب الايراني والقوات المسلحة من خلال لجوئهم الى مثل هذه التحركات العمياء.

واكد قائد قوى الامن الداخلي ان قوى الامن تؤدي مهامها بكل جدية وسترد بحزم على العناصر الضالعة في الاعتداء الارهابي على جابهار، سائلا الباري تعالى ان يلهم اسر الضحايا الصبر والسلوان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم