انطلاق المؤتمر الدولي الاول للمرأة والاعلام في باكستان

السبت 8 ديسمبر 2018 - 09:46 بتوقيت طهران
انطلاق المؤتمر الدولي الاول للمرأة والاعلام في باكستان

انطلقت مساء الجمعة اعمال المؤتمر الدولي الاول للسيدات العاملات في المجال الاعلامي في مدينة كراجي الباكستانية بالتأكيد على دور المرأة في الأجواء الاعلامية المعاصرة وذلك بمشاركة ممثلات عن 22 بلداً.

وشارك في المؤتمر ممثلات عن ايران (وكالة الجمهورية الاسلامية للأنباء)، باكستان، النيبال، كندا، السويد، الدنمارك، الولايات المتحدة، بنغلادش، الهند، بريطانيا، ايرلندا، تركيا، ماليزيا، رومانيا، أفغانستان، فرنسا، اليونان، إسبانيا، الكويت، تايلاند، سريلانكا وسنغافورة.

وتبنت إقامة هذا الملتقى مؤسسة تنمية الاعلام الباكستاني (PMDF) وبدعم من حاكم ولاية سند الباكستانية وسيستمر حتى 10 ديسمبر في كراجي.

وشارك في افتتاح المؤتمر ممثل عن حاكم ولاية سند الباكستانية وعدد من كبار المحللين السياسيين والاعلاميين من نفس البلد إضافة الى ممثلين عن القنصليات العامة في المدينة.

وسيستمر المؤتمر أربعة أيام تتم خلاله مناقشة قضايا كالنمو السريع للإعلام والفرص المتاحة للمرأة والاسس المهنية الاعلامية والتحديات التي تواجهها الصحفيات والمراسلات، فضلاً عن التحديات التي تواجهها المرأة الاعلامية ودور الاعلام في السلام والصداقة وكذلك الإذاعة وتأثيرها على المرأة.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم