عضو المجلس التشريعي: العدو الصهيوني يسعى لتهويد القدس وتهجير اهلها

الخميس 6 ديسمبر 2018 - 20:30 بتوقيت طهران
عضو المجلس التشريعي: العدو الصهيوني يسعى لتهويد القدس وتهجير اهلها

دعا مقرر لجنة القدس في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور احمد ابو حلبية الشعوب العربية والاسلامية الى دعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني، مؤكداً ان العدو يسعى لتهويد القدس وتهجير اهلها.

واوضح ابوحلبية خلال لقاء خاص مع اذاعة طهران العربية في برنامج "فلسطين اليوم" ان القضية الفلسطينية هي قضية مركزية بالنسبة للامة العربية والاسلامية بل ولاحرار العالم ايضاً خاصة مسجد الاقصى وحاضنته مدينة القدس التي لها مكانة خاصة لدى المسلمين.

وقال ان العدو الصهيوني يهدف الى تهويد القدس الشريف وتهجير اهلها واقامة مغتصبات صهيونية في المدينة، وذلك من خلال بناء وحدات سكنية استيطانية صهيونية، وقال ان الكيان الصهيوني الغاصب لديه مخططاً صهيونياً يطلق عليه القدس الكبرى.
 
ودعا الدكتور ابوحلبية احرار العالم لاسيما الشعوب العربية والاسلامية الى مساندة الشعب الفلسطيني في تحرير المقدسات، ودعم مقاومته للاحتلال الغاصب وصموده في مواجهة هذا الاحتلال، حتى يتحقق تحرير الارض والانسان والمقدسات واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس المباركة.

وحول تطبيع بعض الانظمة العربية مع الكيان الصهيوني ادان هذه العملية وقال ان هذه الانظمة كشفت عن وجهها الحقيقي في الهرولة المذلة والمخزية للتطبيع مع العدو الصهيوني.

وذكر الدكتور أحمد أبو حلبیة مقرر لجنة القدس في المجلس التشريعي الفلسطيني ان عمليات التطبيع مع الكيان الصهيوني جعلته يستمر في طغيانه واعتداءاته على الشعب الفلسطيني وتنفيذ مخططات خطيرة على الارض الفلسطينية.

واعتبر ان المقاومة ومواجهة العدو الصهيوني هي الوسيلة الوحيدة لدحره وتحرير الاراضي الفلسطينية المغتصبة، ونأمل من الشعوب العربية والاسلامية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم