مشاركة الأخ بلال همدان البهلولي المكتوبة من اليمن عبر الواتساب في برنامج " اليمن التصدي والتحدي "

الخميس 6 ديسمبر 2018 - 13:51 بتوقيت طهران
مشاركة الأخ بلال همدان البهلولي المكتوبة من اليمن عبر الواتساب في برنامج " اليمن التصدي والتحدي "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 2018/12/05

 بلال همدان البهلولي _ اليمن: (  مقال توقع )بالأمس نودع وفدنا اليمني حفظهم الله الى السويد ويتلقهم الأمين العام للأمم المتحده ومارتن غريفيث وجميع أشكاليات خدام امريكاء واسرئيل من الاعراب ومن تحالف معهم ففتحو الوفدنا.

اليمني باب الصله وقسمو قسمآ لا يريدون لليمن وبعران الخليج ومن تحالف معهم لا وجهه الله ولايرجون لا ثوابه.( وأدارو من حولهم القياس). وظربو لهم اجمل الامثله. (والقو الحيله )فيها الى الكاتب والى والمبعوث الأممي واقسمو بالله انهم لنا من الناصحين.

ومدحونا بمالايسمع به من اخلاقنا ونتقصونا فيما لآ يطمع بغيره منا. اليكون ماظهر من المدح مزخرف باالمواعظ وزينوها باالنصيحه وقربت الموده واغراء من ناحية الشفقه (وكانهم قابو قوسين او ادنى) وشهدو على انفسهم اربع شهادات انهم لنا من الناصحين (والخامسه ان غضب الله عليهم ان كانو من الكاذبين )فاذا بحواجبهم.

تزلقنا باابصرهم واذا الكاتب يسلقنا بقلمه ولسانه واذا بممثلين سلمان  وترمب ينظرون اليهم كا المغشي عليه من الموت (فصارت وجوه النفع مردوده. وابواب الطمع مسدوده (واصبح الخير الذي كنا نره )(هشيمآ تذروه الرياح )والصله الذي كنا عليها (صعيدآ زلقا)واصبح مئاؤها غورآ لن نستطيع لهوو طلبا فنسال من الله الكريم الذي جعل لكل نبي عدو من المجرمين ان يكفي بلدنا اليمن شرهم ويصرف عنا كيدهم

فاليمن الحبيب مقبرة الغزه. واسودنا الابطال سيوف بتاره الطغاه فلن يقبل شعبنا الصامد المانه والهيمانه والاستسلام. والخضوع لا لله. تحيا الجمهوريه اليمنيه كاتب المقال بلال همدان زيد البهلولي


و السلام على المنبر الحسيني الطاهر وضيفه العزيز وجميع المستمعين والمستمعات ورحمه الله وبركاته

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم