البث المباشر

إيران تعلن إستعدادها لتطعيم الرعايا والمهاجرين الاجانب بلقاح كورونا

الإثنين 8 مارس 2021 - 17:49 بتوقيت طهران
إيران تعلن إستعدادها لتطعيم الرعايا والمهاجرين الاجانب بلقاح كورونا

اعلن مدير العمليات والبرامج الانسانية الدولية بجمعية الهلال الاحمر في الجمهورية الاسلامية الايرانية استعداد الجمعية لتطعيم جميع اللاجئين والمهاجرين المتواجدين في البلاد بلقاح كورونا.

جاء ذلك في تصريح ادلى حسن اسفنديار خلال اجتماع عقد اليوم الاثنين بحضور نائب رئيس مكتب ممثلية الجمعية الدولية للصليب الاحمر في طهران دانيل منيوس روخاس ومدير عام شؤون الرعايا والمهاجرين الاجانب في ادارة محافظة خراسان الرضوية (شمال شرق ايران) محمد تقي هاشمي.

وقال اسفنديار في تصريحه خلال الاجتماع: ان جميع اللاجئين والمهاجرين الاجانب المتواجدين في البلاد سيتلقون خدمات التطعيم بلقاح كورونا من قبل  الهلال الاحمر الايراني في حال تلقي الدعم والمواكبة من الصليب الاحمر والتمويل.

من جانبه قال نائب رئيس مكتب ممثلية الصليب الاحمر في ايران: اننا نقوم حاليا بالدراسة والتشاور مع مختلف المجموعات لتوفير لقاح كورونا وندعم ايصال اللقاح الى الفئات المستهدفة.

واضاف روخاس: ان اللقاح يجب ان يصل الى الجميع لان الجائحة لا تعرف الحدود ونحن ندعم وصول اللقاح الى الايرانيين والمهاجرين واللاجئين والرعايا المتواجدين في ايران.

ووجه الشكر والتقدير لجمعية الهلال الاحمر في محافظة خراسان الرضوية للخدمات التي تقدمها في مجال تدريب الرعايا الاجانب في مدينة تايباد وسائر الخدمات في مجالات اعادة التاهيل ودعم المتعافين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة