البث المباشر

اللواء سلامي: الشعب الايراني قدوة للآخرين في مواجهة غطرسة الاستكبار

الإثنين 8 مارس 2021 - 14:51 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: الشعب الايراني قدوة للآخرين في مواجهة غطرسة الاستكبار

اعتبر القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان الشعب الايراني اصبح مثالا لجميع شعوب العالم يحتذى به في مقاومة الضغوط والغطرسة والهيمنة الاستكبارية والاستعمارية مؤكدا ان العدو هزم لانه اخطأ في فرض الحظر الاقتصادي على شعبنا.

وقال اللواء سلامي اليوم الاثنين في مراسم تخليد ادب الجهاد والمقاومة في سنندج بمحافظة كردستان : ان الشعب الايراني لايخطأ في هذا الطريق لانه يستنير بقيادة قائد الثورة الاسلامية.

واضاف سلامي ان التاريخ سيشهد للشعب الايراني اربعة عقود من المقاومة التي لا توصف، مبينا ان العدو هاجم الشعب من الارض والجو والبحر ولكنه قاوم بكل بسالة واغلق العدو البوابات لشل الاقتصاد لكن الشعب قاوم وانتصر في كل ذلك، مؤكدا ان العدو هزم لانه اخطأ في فرض الحظر الاقتصادي على شعبنا.

واكد انه عندما يكون الشعب والإسلام وقائد الثورة الاسلامية في خندق واحد تتجلى هوية وكيان المقاومة فلا يمكن لاحد أن يضرها ، فحينها ينهزم عدو كبير كالولايات المتحدة وينهار ويستسلم.

وأردف قائلاً: لا يمكن مقاومة الضغوط إلا بالقوة وصنع القوة ، نحن نصنع ونقف ونجبر الأعداء على الرضوخ لإرادة الشعب الإيراني.

وبين ان الشعب الايراني اصبح مثالا لجميع شعوب العالم يحتذى به في مقاومة الضغوط والغطرسة والهيمنة الاستكبارية والاستعمارية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة