البث المباشر

منظمة التعبئة...إيران آمنة بفضل قدراتها الذاتية

الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 14:39 بتوقيت طهران
منظمة التعبئة...إيران آمنة بفضل قدراتها الذاتية

أكد مساعد المقاومة الشعبية في منظمة التعبئة "البسيج" في إيران أن التقدم الذي أحرزته إيران في مجال انشاء مصافي النفط المحلية بالكامل كان بفضل الاعتماد على قدرات الشباب في الداخل، موضحا ان لا أحد يستطيع القول ان إيران ليست آمنة او ان دول اخرى هي من توفر الأمن لها.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن العميد آبنوش أشار في كلمة له خلال  تكريم عدد من الشهداء الى مواصلة طريق التقدم من قبل إيران على اعتاب الذكرى الـ 40 لانتصار الثورة الإسلامية، موضحا ان الأعداء يزعمون ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم تتمكن من بلوغ التطور، متسائلا، في حال ان شعب ومجتمع ما كان منهارا وتعبان فانه في مثل هذه الحالة يصبح ليس بحاجة الى الاستهداف والمؤامرات، اذن إذا كانت حالتنا هكذا كما يزعمون!؛ فلماذا كل هذا التخطيط والتمويل من قبلهم للقضاء على الثورة الإسلامية.

موضحا ان لا أحد اليوم يستطيع القول إن إيران ليست آمنة او أن يدعي أن الدول الأخرى هي من توفر الأمن لها.

وقال آبنوش بينما كان أعداء الثورة الإسلامية قبل 35 عاما يدعون ان إيران تريد العودة الى 1400 عام الى الوراء، باتت اليوم وسائل الاعلام الصهيونية تعترف ان إيران أصبحت بمثابة اليابان للعالم الإسلامي من حيث التقدم.

ونوه مساعد المقاومة الشعبية في منظمة التعبئة الى ان إيران وصلت الى هذا التقدم خلال هذه الفترة في ظل شن حرب عسكرية عليها ودعم مشاريع الفتنة ضدها وكذلك فرض حرب اقتصادية عليها، بينما الدول المتقدمة وصلت الى ما وصلت اليه إيران خلال ضعفي الفترة التي استغرقتها إيران وفي أجواء هادئة تماما.

وأشار الى القدرات التي توصلت اليها إيران في مجال التنقيب عن النفط وحفر الآبار، موضحا ان إيران باتت اليوم قادرة على استخراج النفط من أعماق الأرض وانشأنا مصافي إيرانية بالكامل وذلك بعد مغادرة الشركات الأجنبية إثر فرض العقوبات على إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة