البث المباشر

محلل سياسي: حجب قناة المسيرة دليل على افلاس الاعداء وهزيمتهم

الخميس 29 نوفمبر 2018 - 12:00 بتوقيت طهران
محلل سياسي: حجب قناة المسيرة دليل على افلاس الاعداء وهزيمتهم

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي من اليمن ابراهيم العبيدي حجب قناة المسيرة دليل على افلاس الاعداء وهزيمتهم امام الكلمة الحرة وخوفهم من نقل الصورة الحقيقية للمعارك.

وقال العبيدي خلال لقاء خاص مع اذاعة طهران العربية في برنامج (اليمن التصدي والتحدي) ان الكثير من القنوات الحرة الابية في العالم قد اثبتت وقوفها وصمودها ومؤازرتها لقناة المسيرة ومنها (اذاعة طهران العربية) التي تسلط الضوء دائماً على القضايا المتعلقة باليمن ومظلومية الشعب اليمني.

واضاف المحلل السياسي ان التعسف الذي يقوم به العدوان على اليمن بحجب قناة المسيرة دليل افلاسهم وهزيمتهم امام صدق الكلمة والحقيقة من هذه القناة، متوقعاً تصعيد اجرامي كبير يقوم به تحالف العدوان على اليمن ظناً منه تحقيق تقدم ما في ساحة المعركة، وان حجب هذه القناة لانها تنقل الصورة الحقيقية للمعارك، وهو لا يسمح للاعلاميين من القنوات الفضائية الاخرى من نقل الحقيقة.

وذكر ان التحالف العدواني اكد ومنذ سنوات على ضرورة كتم صوت قناة المسيرة لانها تكشف جرائمه التي يرتكبها في اليمن، مشيراً الى ان الكثير من الاعلاميين وللاسف لا يسلطوا الضوء على الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.

وكانت حجبت شركة الأقمار الصناعية المستضيفة قناة المسيرة الفضائية على مدار النايل سات بعد ثلاثة أيام من حجب قناة المسيرة مباشر للمرة الثانية في أقل من شهر نتيجة ضغوط من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي.

المصدر: اذاعة طهران العربية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة