البث المباشر

ميلان وروما يتأهلان الى دور الـ16 في الدوري الاوروبي

الجمعة 26 فبراير 2021 - 19:25 بتوقيت طهران
ميلان وروما يتأهلان الى دور الـ16 في الدوري الاوروبي

تأهل فريقا ميلان وروما الإيطاليان إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تخطيهما النجم الأحمر الصربي وسبورتينغ براغا البرتغالي على الترتيب في دور الـ32 من المسابقة.

وافتتح ميلان باب التسجيل مبكرا منذ الدقيقة التاسعة عن طريق نجمه الإيفواري فرانك كيسي، وعادل للفريق الصربي إلفاردو بن في الدقيقة الـ24 من عمر اللقاء.

وأنهى الفريق الصربي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ماركو غوبيليجيتش في الدقيقة الـ70، عقب حصوله على الإنذار الثاني.
 

وفي مباراة ثانية، تأهل روما بسهولة إلى الدور ثمن النهائي بعد أن جدد فوزه على سبورتينغ براغا بنتيجة 3-1، عقب فوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وتناوب على تسجيل ثلاثية روما كل من البوسني إيدين دجيكو والإسبانيان كارليس بيريز وبورخا مايورال في الدقائق 24 و75 و90 على التوالي، فيما سجل هدف براغا الوحيد بريان كريستانتي لاعب روما بالخطأ في شباك فريقه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

كما لم يجد مانشستر يونايتد الإنكليزي أي صعوبة في التأهُّل إلى دور الـ 16 في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" رغم تعادله أمام ضيفه ريال سوسييداد الإسباني بنتيجة 0-0، في إياب دور الـ 32.

وكان تأهُّل فريق المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير مسألة وقت بعد فوزه ذهاباً بنتيجة 4-0.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة