البث المباشر

محلل سياسي: امريكا سوف تعصر السعودية حتى آخر فلس في خزينتها

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 18:19 بتوقيت طهران
محلل سياسي: امريكا سوف تعصر السعودية حتى آخر فلس في خزينتها

اعتبر محلل سياسي فلسطيني ان جولة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الدولية قبل قمة العشرين المرتقبة في الارجنتين لن تجدي نفعا بعد فضيحة مقتل الصحافي جمال خاشقجي، لافتا الى ان امريكا تريد استغلال هذا الامر من اجل عصر السعودية وافراغها من الاموال.

وقال احسان سالم في تصريح خاص لاذاعة طهران العربية ضمن برنامج فلسطين اليوم الذي بث مساء الاربعاء: ابن سلمان ذهب الى انظمة عميلة، ذهب الى البحرين والى مصر من اجل تلميع صورته بعد ان تآمرت معه امريكا لابقائه وريثا للعرش المتهالك في المملكة الوهابية، وهذا لا يفيدهم، هم يريدون اختبار ذلك قبل مؤتمر العشرين في الارجنتين.

واضاف: هذا الاختبار يجري من خلال ذهابه الى هذه الدول بشكل رسمي كولي للعهد او كحاكم للسعودية وهذا لن ينفع مطلقا، السعودية باعت نفسها ولم يبق لها اي رصيد، وهي الان مستمرة بالحماية الامريكية الصهيونية، الان يريد ترامب استثمار هذا المخلوق حتى النهاية وعصره وعصر السعودية حتى لا يبقى في السعودية فلسا واحدا.

وتابع: حسنا فعلت ايران عندما صرحت باننا نحن نحميكم بدل امريكا ولا نريد منكم شيئا، ولكنهم غارقون في العمالة ولا يملكن من امرهم شيئا، الان امريكا ان تتحكم بشكل مطلق بكل ما تملكه السعودية ومن خلال شركات ضخمة واستثمارات وغيرها.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة