البث المباشر

حرس الثورة: نحن نظهر جانباً من اقتدارنا لدفع العدو الى مراجعة حساباته

السبت 13 فبراير 2021 - 19:21 بتوقيت طهران
حرس الثورة: نحن نظهر جانباً من اقتدارنا لدفع العدو الى مراجعة حساباته

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية "اللواء حسين سلامي" على دور "وحدة استخبارات الحرس"، بأنها "العنصر الأكثر حيوية لمؤسسة قوية مثل حرس الثورة"؛ وقال : ان التمويه على الاعداء يشكل جزءً من قوتنا، رغم اننا نعرض بعض الاحيان ومن خلال المقابلات او المناورات العسكرية، جانباً من اقتدارنا لردع العدو والدفع به ليراجع حساباته.

وفي كلمته عبر الفيديو اليوم السبت لقادة حرس الثورة داخل المحافظات تزامناً مع ذكرى عملية والفجر 8 (ابان الحرب التي فرضها نظام صدام على ايران 1980-1988)، اضاف اللواء سلامي: ان حرس الثورة الاسلامية لا يعرف العجز في اي ميدان وان براعته تتجلى في كسر شوكة القوى المستكبرة .

واكد، ان خطاب الثورة الإسلامية الرئيسي للمستضعفين هو انهم ورثة الارض بعد انتصارهم على المستكبرين وتشكيل السيادة الإلهية على الأرض.

وصرح: ان القوى الاستكبارية والشيطانية حاولت القضاء على الثورة الاسلامية منذ انتصارها وذلك في ضوء مبادئها الملهمة والسامية التي تهدف الى ارساء دعائم سيادة المستضعفين واجتثاث جذور المستكبرين.

ووصف اللواء سلامي، الثورة الاسلامية بأنها تجسيد للنور الالهي على الارض وانطلاقة جديدة لشمس الاسلام؛ مردفاً: إننا تخطينا آفاقاً عصيبة ومررنا بأوقات عسيرة، من جراء انعدام توازن القوى بامتياز وبفضل الله تعالى تكللت جهودنا كافة بالانتصار لحد الآن.

ولفت بأن حرس الثورة لعب دوراً مميزاً وبارزاً من أجل تحقيق الانتصارات وبلوغ الإنجازات العظيمة للثورة والنظام المقدس للجمهورية الإسلامية؛ مشدداً على ان حرس الثورة لا يعرف العجز في أي ميدان وان براعة حرس الثورة تتجلى في كسر شوكة القوى المستكبرة.

وأضاف القائد العام لحرس الثورة: ان حروبنا الكبرى باقية والعدو على الرغم من اضمحلاله لكنه موجود ولا يزال خطيراً ولا يريد قبول الهزيمة؛ بما يلزم على حرس الثورة مواصلة التألق في الساحات، وحماية عناصره الأساسية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة