البث المباشر

روحاني يحذر من الموجة الرابعة لكورونا خلال الشهرين القادمين

السبت 30 يناير 2021 - 13:01 بتوقيت طهران
روحاني يحذر من الموجة الرابعة لكورونا خلال الشهرين القادمين

حذر الرئيس الايراني حسن روحاني من الموجه الرابعة لتفشي فيروس كورونا خلال الشهرين الأخيرين من العام الحالي الايراني (ينتهي في 20 مارس 2021) كي لا تتعرض الأعمال لخسائر نتيجة فرض قيود جديدة.

وقال رئيس الجمهورية اليوم السبت خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا: خلال 20 يوماً سنصل إلى الذكرى السنوية لأول إصابة بفيروس كورونا في ايران، مبيناً أن العام الماضي كان عاماً صعباً للغاية بالنسبة لنا وللعالم، لأن القضية لم تكن الصحة فقط، ولكن تأثر الأعمال والحياة الاجتماعية والتعليم.

وبين روحاني أن إيران خلال هذه الفترة كانت لوحدها تصارع فيروس كورونا ولم يساعدها أحد، والآن وللحصول على لقاح نعاني من صعوبات للقيام بذلك والمرور بمراحل مختلفة.

واضاف، ان جميع دول العالم تستطيع التعامل مع أموالها وبنوكها وعلاقاتها المالية والمصرفية بشكل طبيعي، لكن ايران تعاني من مشاكل خاصة في هذا الشأن.

واشاد روحاني بما تحقق في البلاد من انجازات لمكافحة فيروس كورونا بفضل يقظة الشعب وتعاونه وجهود الكوادر الطبية والصحية ومساهمة جميع المؤسسات في هذه الجهود بما في ذلك المؤسسات الاعلامية، في حين أن العديد من الدول المتطورة صناعياً وطبياً واجهت مشاكل كثيرة في مواجهة المرض ولم تستطيع السيطرة عليه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة