البث المباشر

أول رد إيراني رسمي على التهديدات الصهيونية.. ماذا كان؟

الأربعاء 27 يناير 2021 - 19:23 بتوقيت طهران
أول رد إيراني رسمي على التهديدات الصهيونية.. ماذا كان؟

وصف المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد ابو الفضل شكارجي التهديدات الصهيونية حول البرنامج النووي الإيراني بانها أضغاث أحلام.

وقال العميد ابو الفضل شكارجي : " سنبيد تل أبيب إذا ما ارتكب الكيان الصهيوني حماقة تجاه إيران وشعبها العظيم".

وفي مقابلة مع قناة العالم أكد شكارجي أن تصريحات الكيان الصهيوني الأخيرة عن تدمير المنشآت النووية الإيرانية لم تكن سوى أوهام وأضغاث أحلام.

واضاف : " نقول للصهاينة بانهم جربوا انفسهم امام قوات المقاومة وان المناورات التي اجريناها عكست جانبا من قدراتها القتالية".

وأشار إلى أن الجيش الصهيوني مرعوب وضعيف وعلى كيان الاحتلال ايقاف التظاهرات ضد نتنياهو قبل اطلاق التهديدات.

وأوضح العميد شكارجي ، اذا قام الصهاينة بارتكاب اي خطأ ولو كان صغيراً فانه سيواجه برد يبيد تل ابيب ، ويعجل بنهاية كيانهم ، مشيراً الى ان القوات المسلحة لم تقدم استراتيجيها حالياً ولا تتحرك في هذا المجال ، ولكنها يوما بعد آخر تصبح اكثر اقتداراً ويرتفع مستوى قدراتها الدفاعية.

وقال العميد شكارجي، ان لدى ايران رسالة تريد ايصالها الى بلدان العالم بان نظام الجمهورية الاسلامية المقدس وفقاً لفتوى الامام الخامنئي ليس بصدد صنع الاسلحة النووية ولن يذهب بهذا الاتجاه ويعتبره عملاً محرماً في سياساته الدفاعية، ولا يوجد شيء تخفيه.

واشار العميد شكارجي الى ان لدى ايران القدرة الكافية على استخدام عملياتها الاستراتيجية وستسوي العدو بالارض في حال اقدامه على اي خطأ ضد الجمهورية الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة