البث المباشر

برسبوليس يهزم ضيفه فولاد خوزستان في الدوري الإيراني

الإثنين 18 يناير 2021 - 21:59 بتوقيت طهران
برسبوليس يهزم ضيفه فولاد خوزستان في الدوري الإيراني

عاد فريق برسبوليس إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه فولاد خوزستان 2\1 في مباراة مثيرة .

فعلى إستاد ازادي استضاف برسبوليس فريق فولاد خوزستان في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيراني الممتاز وتمكن المضيف من حسم المباراة لصالحه بهدفين لهدف واحد.

وكان الفريقان يتطلعان للفوز للحاق بفرق الصدارة الامر الذي زاد من حساسية المباراة ومن هنا بدأ برسبوليس كرة هجومية وضغط على ضيفه الذي تراجع الى الوراء للدفاع على مرماه.

وبعد مرور عدة دقائق على المباراة استطاع فولاد خوزستان ان يعيد التوازن الى المباراة وحتى كاد ان يسجل هدف السبق من راسية كوليبالي ارتطمت بالعارضة .

وفي الدقيقة ۲۹  تمكن برسبوليس من تسجيل هدفه الاول عبر لاعبه مهدي عبدي الذي سدد كرة مرتدة هزة شباك الضيف لينتهي الشوط الاول لصالح المضيف.

وبقي السجال سيد الموقف في الشوط الثاني حتى تمكن الفريق الضيف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من ضربة جزاء سددها لوسيانو بريزرا.

وانتفض برسبوليس لتغيير النتيجة وتمكن في الدقيقة 76 من تسجيل هدف السبق من كرة حملت توقيع اللاعب احمد نواللهي لتنتهي المباراة بنتيجة 2\1  لصالح برسبوليس الذي رفع رصيده الى 15 نقطة ليحتل المركز السادس بفارق لعبتين عن المتصدر استقلال فيما بقي فولاد خوزستان يراوح في مكانه عند 15 نقطة .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة