البث المباشر

الادميرال تنكسيري يؤكد تأهب القوات لمواجهة الاعداء

الثلاثاء 12 يناير 2021 - 09:27 بتوقيت طهران
الادميرال تنكسيري يؤكد تأهب القوات لمواجهة الاعداء

اكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الأدميرال علي رضا تنكسيري على جهوزية القوات للدفاع عن سلامة وحدود النظام المقدس للجمهورية الاسلامية، مضيفاً ان اي تعدي على سيادة ايران سيواجه برد سريع وفوري.

وخلد الأدميرال علي رضا تنكسيري، مساء الاثنين امام حشد من منتسبي اركان القوة البحرية في بندر عباس، ذكرى اعتقال مشاة البحرية الأمريكية ويوم 13 يناير 2015 وقال ان ما حدث في ذلك اليوم كان حقًا بمشيئة الله وهي النقطة اللافتة التي اعلنها قائد الثورة الاسلامية.

وأضاف انه قبل خمس سنوات، دخلت سفينتان أميركيتان كانتا تتوجهان من الكويت إلى البحرين وعلى متنهما عشرة من مشاة البحرية المياه الإقليمية للجمهورية الإسلامية قرب جزيرة فارسي مادفع ابطال القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الى اعتقالهم وجاءت هذه الخطوة على الرغم من وجود حاملتي طائرات أمريكية وفرنسية وخمس مدمرات أخرى.

وقال قائد سلاح البحرية في الحرس الثوري الإيراني إنه ولله الحمد ان اقتدار القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية اليوم وفي ظل التوجيهات والقيادة الحكيمة للإمام الخامنئي (حفظة الله) قد بلغت درجة باتت فيها مدعاة لشموخ وفخر الشعب الايراني الغيور ومستضعفي العالم.

وقال الأدميرال تنكسيري: "إن شاء الله سنكون في ظل مواصلة الجهاد في سبيل الله والتوكل على الله تعالى والحفاظ على الهوية الإسلامية وتعزيز القوة القتالية، مصدر فخر وعزة للغيارى من ابناء وطننا العزيز.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة