البث المباشر

آية الله جنتي: التعبئة أفضل انجاز للثورة الاسلامية

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 18:52 بتوقيت طهران
آية الله جنتي: التعبئة أفضل انجاز للثورة الاسلامية

أكد رئيس مجلس صيانة الدستور في الجمهورية الاسلامية الايرانية، الاربعاء، أن التعبئة هي أفضل انجاز للثورة الاسلامية، قائلا: ان حصة التعبئة كانت أكبر وأهم بكثير في النصر على الاعداء خلال الحرب المفروضة (التي فرضها نظام صدام على ايران من 1980 الى 1988).

وأشار آية الله جنتي الى تأكيد الامام الخميني الراحل (رض) على ضرورة الوحدة بين الشيعة والسنة والابتعاد عن التفرقة، وقال: اذا اتحد المسلمون فلن يتمكن العدو من التسلط عليهم.

ولفت الى اسبوع التعبئة وبطولات افرادها طيلة عمر الثورة وخاصة الحرب المفروضة، وبيّن أن التعبئة هي أفضل انجاز للثورة الاسلامية، لأنها وخلال فرصة محدودة قامت بتربية أشخاص مضحين عاشقين للشهادة يرحبون بالموت، وطردت العدو المدعوم من جميع قوى العالم بذلة وهوان من الوطن الاسلامي.

وشدد رئيس مجلس صيانة الدستور على ضرورة صيانة الروح التعبوية، وقال: رغم ان الجميع ساهموا في تحقيق النصر والتغلب على العدو خلال الحرب المفروضة، الا ان حصة التعبئة في هذا المجال أكبر وأهم بكثير، والآن علينا كذلك صيانة الروح التعبوية من اجل الحفاظ على ثورة القيم.

وتطرق آية الله جنتي الى الوضع المتفاقم في اليمن، وقال: ان الشعب اليمني المقاوم مازال صامدا رغم تحمله لكل الصعاب والمعاناة بما فيها التجويع والحصار، مشيدا بصمود هذا الشعب الأبي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة