البث المباشر

العميد حاتمي: ليعلم الضالعون باغتيال الشهيد سليماني أننا سننتقم لدمه

الأحد 3 يناير 2021 - 07:22 بتوقيت طهران
العميد حاتمي: ليعلم الضالعون باغتيال الشهيد سليماني أننا سننتقم لدمه

أكد وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي على الانتقام لدم الشهيد قاسم سليماني من الضالعين في اغتياله، لافتاً الى أهمية متابعة أفكار الشهيد في وزارة الدفاع.

وقال العميد حاتمي في كلمة له يوم السبت خلال مراسيم أقيمت في جامعة "الامام الحسين (ع)" للضباط التابعة لحرس الثورة الاسلامية إحياء للذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الفريق قاسم سليماني: لقد قمنا في وزارة الدفاع بإيجاد برامج لمتابعة أفكار القائد سليماني في الحرب ضد التكفيريين.  

وأشار الى ان القوى الدولية تسعى لإضعاف ايران وقال: ان لشخصية الشهيد سليماني أبعاداً متعددة وأحدها التي قلما جرى الحديث حولها هي قدرته في الإدارة الاستراتيجية.

ونوه العميد حاتمي الى مساعي الأعداء لفرض "الاستنزاف الجيوسياسي" على ايران واضاف: لاشك ان مكانة بلادنا اليوم منقطعة النظير وممتازة خلال العقود الأخيرة وان جزءً من هذه المكانة هي جغرافية حيث يسعى الاعداء لفرض الاستنزاف الجيوسياسي على ايران ولكن عليهم ان يعلموا بأن هذه المؤامرة ستفشل.

ولفت وزير الدفاع الى إصرار الأعداء على خفض تواجد ايران الإقليمي وقال: إننا نشهد اليوم دولاً ترى مصالحها في التبعية للقوى الدولية.

وتابع العميد حاتمي: لقد قمنا بإيجاد برامج خاصة في وزارة الدفاع لمتابعة أفكار الشهيد سليماني في مكافحة التكفيريين ونعمل على متابعتها.

وقال وزير الدفاع: على الضالعين في اغتيال القائد سليماني ان يعلموا بأنه سيتم الانتقام لدمه وبطبيعة الحال فإن الانتقام الكبير هو خروج الاميركيين من المنطقة ومع ذلك ستتم أيضاً معاقبة الآمرين والفاعلين في عملية اغتياله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة